أخبار عاجلة

رسميّاً..روما ينفصل عن سباليتي ودورتموند يُقيل توخيل

رسميّاً..روما ينفصل عن سباليتي ودورتموند يُقيل توخيل
رسميّاً..روما ينفصل عن سباليتي ودورتموند يُقيل توخيل

لينكات لإختصار الروابط

رسميّاً..روما ينفصل عن المدرب سباليتي ودورتموند يُقيل توخيل

أعلن نادي العاصمة الإيطالية روما، رحيل المدرب لوتشيانو سباليتي عن تدريب الفريق، وذلك بعد نهاية عقده عقب أن قاد الفريق في مباراته الأخيرة ضد جنوى والتي فاز فيها 3-2 واحتل وصافة الدوري الإيطالي وهو المركز الذي يؤهله مباشرة إلى دور المجموعات بدوري أبطال 2017/2018.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الإيطالي، فقد اتفق الطرفان على عدم تجديد التعاقد بينهما، في الوقت الذي أعلن فيه النادي بدء البحث عن مدرب جديد يقود ذئاب العاصمة خلفاً لسباليتي الذي بدأ مشواره مع روما كمدرب للمرة الثانية في يناير 2016.

وسبق لسباليتي أن توج بلقبين مع روما (كأس إيطاليا والسوبر) خلال ولايته الأولى للفريق بين 2005 و2009، لكنه لم يحقق أي لقب في ولايته الثانية، ونقل الموقع الرسمي للنادي عن رئيس روما جيم بالوتا قوله: "نريد أن نسجل شكرنا إلى لوتشيانو سباليتي على كل العمل الكبير والشاق الذي قام به للنادي منذ عودته".

وكان روما تحت قيادة المدرب، قد نجح هذا الموسم بجمع أكبر عدد نقاط في تاريخه في موسم واحد وسجل أكثر أهداف، كما نافس بقوة على لقب الدوري الإيطالي مع فريق يوفنتوس الذي توج بالأسكوديتو قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.

إقالة توماس توخيل
من جهته أعلن نادي بروسيا دورتموند إقالة مدربه توماس توخيل بعد يومين من فوزه بلقب كأس ألمانيا على اينتراخت فرانكفورت في المباراة النهائية، حيث قاد المدرب البالغ من العمر 43 عاماً الفريق منذ رحيل يورغن كلوب.

وقدم النادي وفقاً لموقعه الإلكتروني "الشكر لتوماس توخيل وجهازه الفني نظير العمل الناجح الذي قام به خلال فترة توليه الفريق والتي توجها بالفوز بالكأس الألمانية في برلين" وأكد النادي بأن رحيل المدرب عن الفريق "لا يرتبط بأي شكل بالخلاف بين شخصين"، رغم أن فترة توليه شابها بعض العلاقات المتوترة مع مجلس إدارة النادي الألماني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أموال مزيفة إلى الملعب...جماهير بايرن ميونخ تحتج على أندرخلت
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة