ريمونتادا الدقائق الأخيرة... الأهلي بطل كأس مصر

ريمونتادا الدقائق الأخيرة... الأهلي بطل كأس مصر
ريمونتادا الدقائق الأخيرة... الأهلي بطل كأس مصر

تُوج الأهلي بلقب كأس للمرة الـ 36 في تاريخه، وذلك بعد أن تفوق على فريق المصري في المباراة النهائية (2 – 1)، بتسجيله هدفه الثاني في الوقت القاتل، لينجح الفريق في تحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم بقيادة المدرب المُميز حسام بدري.

شهدت المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين وتناوب كل من الأهلي والمصري على إهدار الفرص السهلة أمام المرمى من دون هز الشباك، مع أفضلية لفريق الأهلي في أول عشر دقائق من الشوط الأول لناحية الاستحواذ على الكرة والسيطرة.

وكانت أبرز فرص الشوط الأول تسديدة الأهلي التي أنقذها لاعب المصري محمد نجيب عن خط المرمى في الدقيقة 25، ليرد المصري بفرصة عبر عمرو موسى الذي تلقى كرة عرضية تابعها على "الطائر" فوق مرمى الأهلي.

في الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات في محاولة لهز الشباك وتسجيل أول أهداف اللقاء، خصوصاً من جانب فريق الأهلي الذي بدا أكثر خطورة من فرص المصري، إلا أن النتيجة استمرت سلبية حتى نهاية المباراة، لينتقل الفريقان إلى أشواط إضافية.

وفي الدقيقة 102 من الشوط الإضافي الأول سدد اللاعب عبد الله بيكا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ليُسجل الهدف الأول في اللقاء ويضع الأهلي في موقف صعب. وفي وقت اعتقد الجميع أن المصري يتجه للفوز والتتويج بلقب الكأس، سجل عمرو جمال هدف التعادل في الدقيقة 116.

وبعد ذلك صنع الأهلي "ريمونتادا" رائعة، وذلك عندما سجل اللاعب أحمد فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 121 قبل ثوانٍ من نهاية اللقاء، ليقلب بطل مصر الطاولة ويُحقق لقب الكأس للمرة الـ 36 في تاريخه بعد عشر سنوات من الغياب عن منصات التتويج في هذه البطولة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تفوز على أوغندا وتقترب من كأس العالم 2018
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة