أخبار عاجلة
روحاني يهاتف ماكرون وباريس تأمل نزع سلاح حزب الله -
آبل متهمة بسبب العمل غير القانوني للطلاب لبناء iPhone X -
جنبلاط: استقلال الغد.. وكأنهم في مسرح الأوهام -
غوارديولا يراقب الجزائري رياض محرز لضمه إلى "مان سيتي" -
في زحلة.. إرهابي في قبضة الأمن -
موغابي يذعن لخصومه ويستقيل من منصبه -
حمادة: القطاع التربوي بحاجة ملحة للنهوض والتطوير -

أفضل لاعب غولف في العالم متورط بالمخدرات

أفضل لاعب غولف في العالم متورط بالمخدرات
أفضل لاعب غولف في العالم متورط بالمخدرات

لينكات لإختصار الروابط

كشف تقرير رسمي لشرطة بلدة "بالم بيتش" عن تورط أفضل لاعب غولف في العالم الأميركي تايغر وودز، بقضية مخدرات خلال قيادته سيارته عندما اعتقلته الشرطة في شهر أيار/ مايو الفائت، ويؤكد التقرير انغماس وودز في تعاطي .

وكانت شرطة البلدة قد عثرت على تايغر وودز نائماً في سيارته من دون إطفاء المحرك بطريقة غريبة، الأمر الذي دفع بالشرطة لاقتياده إلى المركز والتحقيق معه لمعرفة سبب جلوسه في السيارة لساعة متأخرة، ليتضح بعد ذلك أنه كان تحت تأثير المخدرات.

وكشف التقرير الرسمي الذي صدر عن الشرطة أن نتائج التحاليل على المخدرات كانت إيجابية، وأشار التقرير إلى تناول تايغر وودز مواد مثل "هيدروكودون" و"هيدرومورفون"، ومواد مخدرة مثل "ألبرازولام" الذي يُستعمل للأعصاب والقلق النفسي.

يُضاف إلى هذه المواد المخدرة التي ذكرت سابقاً كل من "زولبيديم" الذي يساعد على النوم و"THC" أو "تيتراهيدروكانابينول"، وهو المخدر الذي يتضمن مواد كيميائية ترفع من منسوب السعادة لدى الشخص المتعاطي بنسبة كبيرة.

وكان وودز قد صرّح بعد اعتقاله من الشرطة أمام الصحافيين أن الاعتقال كان بسبب تناوله لأدوية وقفة وصفقة طبية أثرت عليه سلبياً وقال: "لم أعرف أن خلط هذه الأدوية أثرت على بشكل كبير"، ونفى وجود مواد كيميائية في المواد التي تناولها.

يُذكر أن تايغر وودز غائب عن بطولات العالم للغولف منذ شهر فبراير/ شباط الفائت، عندما شارك في بطولة صحرا دبي، ولن يشارك في بطولة الكبيرة في هذا الموسم، في وقت يُعتبر من أغنى لاعبي الغولف إذ تقدر ثروته بنحو 585 مليون دولار أميركي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة