أخبار عاجلة
فنيانوس: سيطلَق العمل في مطار القليعات -
فنيانوس: لن يبقى طريق في عكار بدون زفت -

إيقاف كريستيانو رونالدو.. رب ضارة نافعة

إيقاف كريستيانو رونالدو.. رب ضارة نافعة
إيقاف كريستيانو رونالدو.. رب ضارة نافعة
رأى كثيرون أن ريال مدريد تعرض لضربة قوية بإيقاف هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو بعد دفع الحكم في كلاسيكو ذهاب السوبر الإسباني احتجاجاً على طرده في كامب نو.

لكن من وجهة نظرة أخرى فإن إيقاف رونالدو قد يعني تحقيق مكاسب للنادي الملكي في مستهل الموسم.

1– تجربة مفيدة
كان ولا يزال كريستيانو النجم الأول للريال لكن زيدان سعى لتخليص الفريق من تبعيته لذا فإن غيابه عن مباريات مهمة في الآونة الأخيرة لا ينتقص من قوة الفريق.

وتوج الريال بالسوبر الأوروبي بعدما هيمن على مانشستر يونايتد قبل نزول رونالدو في الدقائق الأخيرة كما تألق الريال في السوبر الإسباني قبل نزول رونالدو الذي عزز تفوق الفريق، لذا فإن إياب السوبر وأول أربع جولات في الليغا بدون "صاروخ ماديرا" تجربة مفيدة أخرى لقياس قوة فريق زيزو.

2- فترة اعداد
على الرغم من البصمة المميزة لرونالدو في الكلاسيكو الأخير وتسجيله هدفاً رائعاً لا يخفى على كثيرين حاجته للراحة، لذا سيكون ابتعاده عن الملاعب لمدة شهر تقريبا مفيداً لإجراء فترة إعداد جديدة بعدما عانى من الإرهاق في الصيف لمشاركته في كأس القارات وانضم متأخراً لناديه.

3- أسينسيو
يواصل أسينسيو الإبداع في مشاركاته مع الريال التي يكون في أغلبها بديلاً في الشوط الثاني لكنه سيحصل ربما على فرصة أكبر للعب أساسياً في غياب رونالدو بالتزامن مع المطالبات بالدفع به كأساسي على حساب غاريث بيل.

4– فرص للبدائل
ستكون الفرصة سانحة لزيدان للدفع بالوجوه الجديدة على الأقل كبدائل في الشوط الثاني مع دخول أسينسيو في التشكيل الأساسي مثلاً، واصة بورخا مايورال وسيبايوس.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب قنبلة...جماهير يونايتد قد تغيب عن مباراة فريقها
التالى قصة صعود ميرتينز...من جناح بديل إلى أفضل مهاجمي "الكالتشيو"

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة