كلوب يكشف عن سبب غياب كوتينيو عن قائمة ليفربول

كلوب يكشف عن سبب غياب كوتينيو عن قائمة ليفربول
كلوب يكشف عن سبب غياب كوتينيو عن قائمة ليفربول


في ظل تكهنات الصحافة باقتراب البرازيلي فيليبي كوتينيو من الانتقال إلى الإسباني قادما من ليفربول الإنكليزي، يغيب نجم "السيليساو" عن مباراة فريقه أمام هوفنهايم في منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال ، ولكن المدير الفني "للريدز"، الألماني يورغن كلوب، نفى أن يكون الأمر متعلقا بإمكانية رحيله عن الفريق.

ويحاول البرسا ضم كل من كوتينيو والفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، من أجل دعم خطي الوسط والهجوم، قبل انطلاق منافسات الدوري الإسباني، بعد ظهوره بشكل متواضع في منافسات ذهاب كأس السوبر المحلي، وسط تقارير بأن اللاعب البرازيلي طالب إدارة ليفربول بالموافقة على رحيله، وأن ذلك هو السبب الرئيسي لعدم إشراكه في المباريات المحلية والقارية.

وقال كلوب في تصريحات صحافية حول كوتينيو وإمكانية رحيله "لم تتغير الأوضاع في الأيام الأخيرة على أي جانب، لن يكون متاحا لنا في الفترة المقبلة، وهي الأزمة الأساسية بالنسبة لنا، وكما يتوقع الجميع الأمر يمثل ضربة بالنسبة لنا".

وتابع "كنا نعرف الوضع منذ أيام، كان علينا التحضير للمباراة بدون آدم لالانا ودانييل ستوريدج، أما بالنسبة لكوتينيو فالوضع كما هو، وما زال لاعباً معنا، وليس لدي أي جديد لأذكره حول هذا الموضوع".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة