كوتينيو خارج تشكيلة ليفربول الأوروبية...هل اقترب من برشلونة؟

كوتينيو خارج تشكيلة ليفربول الأوروبية...هل اقترب من برشلونة؟
كوتينيو خارج تشكيلة ليفربول الأوروبية...هل اقترب من برشلونة؟

أعلن فريق ليفربول الإنكليزي عن عدم تسجيل اسم النجم البرازيلي كوتينيو في القائمة التي ستسافر إلى ألمانيا لمواجهة فريق هوفينهايم، وذلك في ذهاب التصفيات التمهيدية الأخيرة المؤهلة إلى دوري أبطال ، لتحوم الشكوك أكثر حول مغادرة البرازيلي إلى .

ومنذ أن بدأت المفاوضات بين برشلونة وليفربول من أجل التعاقد مع كوتينيو، حتى ابتعد اللاعب تماماً عن الصورة ولا يشارك في التدريبات كثيراً، ورغم أنه مصاب بظهره، إلا أنه لم يظهر حتى في ملعب "أنفيلد" في المباراة الأولى لفريقه في "البريميرليغ".

وكشفت التقارير الصحافية البريطانية أن كوتينيو طلب من إدارة فريق ليفربول المغادرة والانتقال إلى برشلونة، ولاقى المعارضة في بداية الأمر من المدرب يورغن كلوب، إلا أن الأمور خرجت من يده وسلم القضية لإدارة فريق "الريدز" للتفاوض وإنهاء المسألة سريعاً.

ويبدو أن الأمور تذهب نحو نهاية رحلة كوتينيو مع ليفربول والتوقع مع برشلونة الإسباني في الأسابيع القادمة، خصوصاً أن كوتينيو يرفض اللعب مع ليفربول في الوقت الحالي ويريد المغادرة، والأمر الذي أكد الانتقال بنسبة كبيرة هي تشكيلة دوري أبطال أوروبا.

ولم يظهر اسم البرازيلي كوتينيو في قائمة فريق ليفربول المغادرة إلى ألمانيا لمواجهة هوفينهايم في التصفيات التمهيدية الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، ولن يكون حتى في مدرجات الملعب أيضاً، فهل اقترب موعد الرحيل والتوقيع مع النادي "الكتالوني"؟

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مانشستر سيتي "غوارديولا" يُحقق رقماً قياسيّاً رائعاً
التالى التونسي معلول..بطل موقعة الأهلي والترجي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة