أخبار عاجلة

المغربي بنعطية يشعل مواقع التواصل.. بشرب الماء في رمضان

المغربي بنعطية يشعل مواقع التواصل.. بشرب الماء في رمضان
المغربي بنعطية يشعل مواقع التواصل.. بشرب الماء في رمضان

المغربي بنعطية يشرب الماء في رمضان تشعل

أثارت لقطات فيديو وصور للدولي المغربي المحترف بصفوف يوفنتوس الإيطالي المهدي بنعطية، في أول أيام رمضان المبارك، وهو يتناول جرعة ماء أثناء مباراة فريقه ضد بولونيا في الدوري الإيطالي، نهاية الأسبوع الماضي، ردود فعل متباينة على موقع التواصل الاجتماعي "".

وعلق على الصورة بأنها لم توضح إن كان اللاعب يشرب فعلا الماء، أم فقط يبلل ريقه من حر الأجواء التي سادت مباراة فريقه، فيما ذكر بعض آخر أن الأمر عادي جدا بالنظر الى كون لاعب كرة القدم لا يمكنه الصيام في رمضان لخطورة الأمر على صحته.

ورأى البعض في النقطة الأخيرة بالذات، أن لاعبين مسلمين آخرين أمثال مسعود أوزيل، وفرانك ريبيري واللذين لا يعدون عربا في الأصل، قد أعلنوا أكثر من مرة تشبثهم بدينهم وبصيامهم رمضان كاملا، على الرغم من خوضهم مباريات خلاله، ما يترك ما فعله بنعطية العربي المسلم، مثيراً للاستغراب.

وأوضح الفيديو الذي تناقلته وسائل الإعلام المغربية سريعاً كذلك، أن بنعطية كان يشرب الماء، لكن سرعة الكاميرا لم تترك المجال لمعرفة إن شرب بنعطية فعلا الماء أم كان فقط بصدد تبليل فمه.

وذكرت اللقطة الجميع في المغرب، بحدث حصل شهر رمضان الأخير، إذ إن المهدي بناني، البطل العالمي المغربي في سباق السيارات السياحية، كان قد انخرط في احتفالات البوديوم، الخاصة بالثلاثة الأوائل في أحد السباقات التي أقيمت آنذاك بالبرتغال، حيث فتح مشروبا كحوليا في رمضان، وهو ما أثار حفيظة العديدين في المغرب.

ولا يمر الدولي المغربي بنعطية، بأجواء جيدة في الوقت الراهن في المغرب، بالنظر الى المشاكل العديدة التي انخرط فيها طيلة مشواره، خصوصا مع المنتخب المغربي لكرة القدم، والتي كان آخرها إعلانه الاعتزال المؤقت عن خوض مباريات الأسود.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة