ريال مدريد يستعرض قواه ويسقط برشلونة على ملعبه بثلاثية

ريال مدريد يستعرض قواه ويسقط برشلونة على ملعبه بثلاثية
ريال مدريد يستعرض قواه ويسقط برشلونة على ملعبه بثلاثية


حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة، وذلك في ذهاب منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، وهو ما يصعب مهمة الفريق الكتالوني في العودة خلال مباراة الذهاب، التي ستقام بعد 4 أيام في سانتياغو برنابيو.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول، وكان لخطي الدفاع الكلمة العليا، إذ نجحا في إبطال خطورة الهجمات التي سنحت للطرفين على مدار الـ45 دقيقة، وكان نجم الوسط الإسباني إيسكو هو الأبرز على الصعيد الهجومي، وكان قادرا على إحداث خطورة مستمرة على مرمى الفريق الكتالوني.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من جانب الريال، لينجح في التقدم بهدف من نيران صديقة، بعدما حول جيرارد بيكيه عرضية الظهير البرازيلي مارسيلو إلى شباك البرسا في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، ليحاول بعدها الفريق الكتالوني البحث عن التعويض، حتى لا تتعقد الأمور في مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو.

وبعدها نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في التعادل من ركلة جزاء، حصل عليها الأوروغواياني لويس سواريز، بطريقة أثارت اعتراض لاعبي النادي الملكي، خاصة أن الإعادة أظهرت عدم وجود التحام قوي بين الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ومهاجم الفريق الكتالوني (د77).

وردّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي دخل بديلا لكريم بنزيمة، على هدف ميسي سريعا، بعدما تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء، وراوغ بيكيه قبل أن يطلق تسديدة قوية سكنت أعلى الزاوية اليسرى لتير شتيغن، الذي فشل في التصدي لها، ليحتفل بشكل جنوني بعد خلعه القميص، ويحصل على الإنذار (د80).

وشهدت المباراة مفاجأة غير سارة لـ"الميرينغي" بعد طرد رونالدو، بسبب محاولة خداع الحكم بالسقوط داخل منطقة الجزاء، ولكن الأمر لم يؤثر كثيرا على الضيوف، ليضيفوا الهدف الثالث عن طريق الشاب الواعد ماركو أسينسيو، الذي انطلق في هجمة مرتدة وسدد كرة في زاوية شتيغن، الذي لم يتعامل معها بالشكل المنتظر بسبب قوتها (د90).

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجم ليفربول السابق يوجه انتقادات للاعب أرسنال أوزيل
التالى ثلاثة أندية في عقل مبابي...خطط تكتيكية جديدة بانتظاره

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة