أخبار عاجلة
انتهاء مهلة تنحي موغابي واستعدادات لعزله -
هل تنوي السفر لمنتجع جبلي؟.. احذر هذه الأعراض -
سلسلة لقاءات لإبراهيم في مقر المديرية -
"ميريت": زمن المداهمات مستمر -
لماذا يجب أن تتناول هذا الزيت يومياً على معدة خاوية؟ -

مصير مجهول للمغربي "حكيمي" في ريال مدريد

مصير مجهول للمغربي "حكيمي" في ريال مدريد
مصير مجهول للمغربي "حكيمي" في ريال مدريد

لينكات لإختصار الروابط

ينتظر اللاعب المغربي أشرف حكيمي تحديد مستقبله مع  الإسباني، بعدما أصبح اللاعب في حيرة من أمره في ما يتعلق بمسألة بقائه مع الميرينغي أو الرحيل على سبيل الإعارة هذا الموسم الذي أوشك على الانطلاق.

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن اللاعب المغربي الشاب البالغ من العمر (18) عاماً ما زال ينتظر معرفة مستقبله مع الريال، إن كان سيبقى هذا الموسم أو يخرج على سبيل الإعارة.

وكان حكيمي مرشحاً للانتقال إلى صفوف ديبورتيفو ألافيس على سبيل الإعارة، لكن من دون الوصول لأية تطورات في هذا الشأن، سواء من اللاعب أو النادي، في الوقت الذي يبحث فيه الفريق عن بديل لتعويض رحيل دانيلو إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد ربما سيسعى للتعاقد مع البلجيكي توماس مونيير لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كبديل لدانيلو، وهو ما يعني أن حكيمي قد يرحل عن الفريق، بل إن المغربي كان بصدد الانتقال لصفوف ديبورتيفو ألافيس لكن رحيل دانيلو أوقف العملية.

وأكدت الصحيفة المقرّبة من أسوار ريال مدريد، أن أشرف حكيمي شارك في معسكر ريال مدريد الأخير الذي جرى في قبل بداية الموسم وأشركه المدرب زين الدين زيدان في جميع المباريات الأربع، ضد مانشستر يونايتد وبرشلونة والسيتي وفريق نجوم الدوري الأميركي.

ولعب المغربي ما مجموعه 151 دقيقة (أقل بـ 60 فقط من كارفاخال) وترك صورة إيجابية على الرغم من قلة خبرته وصغر سنه بل كاد أن يسجل في شباك اليونايتد، وعلى الرغم من ذلك فإن اللاعب ينتظر تحديد مصيره مع الريال هذا الموسم، فيما إذا كان سيبقى بديلاً لكارفاخال أو سيرحل عن الفريق.

وأشارت "آس" إلى أن مصير حكيمي قد يتحدّد بعد خوض كلاسيكو السوبر الإسباني ضد ، إذ تأخّر تحديد مصير اللاعب المغربي، خاصة أن مسألة استقدام البلجيكي توماس مونيير لاعب باريس سان جيرمان سيظهر بوضوح بعدها مصير حكيمي وأن الافيس ينتظر استقباله في الوقت ذاته. 

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة