ليفربول يبدأ في البحث عن بديل كوتينيو تحسباً لرحيله

ليفربول يبدأ في البحث عن بديل كوتينيو تحسباً لرحيله
ليفربول يبدأ في البحث عن بديل كوتينيو تحسباً لرحيله


أكدت تقارير صحافية إسبانية وإنكليزية أن ليفربول الإنكليزي بدأ البحث عن بديل للجناح البرازيلي فيليبي كوتينيو، والذي اقترب من الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني، ليدخل في مفاوضات مع لاعبين في الدوريين الإنكليزي والإسباني.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن الفريق الإنكليزي يتابع الإسباني الشاب إنياكي ويليامز، لاعب أثليتك بلباو، والذي طالب المدير الفني الألماني للريدز، يورغن كلوب، التعاقد معه في أكثر من مناسبة، وقد يكون ذلك هو الوقت الأنسب للحصول على خدماته.

ويستمر عقد ويليامز مع بلباو حتى عام 2021، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 50 مليون يورو، وقد لا تفرط إدارة الفريق الباسكي في اللاعب بأقل من هذه القيمة، في ظل الارتفاع الكبير في أسعار اللاعبين، بعد إتمام انتقال نيمار إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

أما الاسم الثاني الذي يتابعه الفريق الإنكليزي فهو الأرجنتيني مانويل لانزيني، لاعب وست هام الإنكليزي، والذي قد يكون الحل الأسرع بالنسبة لليفربول، خاصة أنه معتاد على أجواء "البريمييرليغ"، وهو ما يساعده على التأقلم سريعاً مع الفريق الجديد.

وأشارت بعض الصحف المهتمة بأخبار ليفربول إلى أن الفريق سيدخل في مفاوضات مع أياكس الهولندي، لضم المغربي المتألق حكيم زياش، وهي التحركات التي زادت الشكوك حول بقاء كوتينيو في الفريق.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خمسة لاعبين مرشحون للانضمام إلى قائمة الأغلى في التاريخ
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة