بطولة "روجر الكندية" فرصة نادال لخطف صدارة التصنيف

بطولة "روجر الكندية" فرصة نادال لخطف صدارة التصنيف
بطولة "روجر الكندية" فرصة نادال لخطف صدارة التصنيف
يترقب الجميع انطلاق بطولة "كأس روجر" للتنس، والتي ستجري في مونتريال بكندا، والتي سيغيب عنها النجم البريطاني آندي موراي، ويتطلع اللاعب الإسباني رافائيل نادال لخطف المركز الأول وهو يحتاج للوصول إلى نصف النهائي من أجل تحقيق ذلك.

ويحتل نادال حالياً المركز الثاني في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، وبالتالي فإن عليه في البداية أن يتجاوز اللاعب الكرواتي بورنا كورتيش (20 عاماً) في الدور الثاني بما أنه لن يخوض الدور الأول، وفي حال الفوز فإن من المتوقع أن يلاقي مارتن ديل بوترو في الدور الثالث.

وفي حال لم تحصل أي مفاجآت في البطولة فإن نادال من المفترض أن يلاقي صاحب الأرض ميلوس راونتش صاحب الـ26 عاماً والذي يحتل المركز التاسع في تصنيف لاعبي التنس، وإذا ما انتصر عليه فإنه سيصبح الرقم واحد عالمياً، وبالتالي سيتابع طريقه نحو نصف النهائي ليواجه كيرغيوس وبعدها من المحتمل أن يلاقي السويسري روجيه فيدرير.

وكان نادال قد تراجع في السنوات الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها، لكنه عاد تدريجياً وحصد عدة بطولات متتالية، ولا سيما على الملاعب الترابية، أما فيدرير فلن يستطيع الوصول إلى المركز الأول في بطولة كندا المفتوحة حتى لو فاز بلقبه السادس وذلك نظراً لغيابه عن عدة بطولات هذا الموسم، لكن بإمكانه تحقيق ذلك في المنافسات القادمة، وهو الذي توج بلقب ويمبلدون ثالث بطولات الغراند سلام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة قد يخطف نجم سان جيرمان لتعويض رحيل نيمار
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة