أخبار عاجلة
مجلس النواب يقرُ موازنة 2017 -
المشنوق: نحن مقصرون في التحقيق في إستشهاد الحسن -
أوضاع الفروج المزرية بين نقابة الدواجن والجمارك -

ملاكم مخضرم يفضح ماكغريغور: تحضيراته لنزال القرن تحولت لسيرك!

ملاكم مخضرم يفضح ماكغريغور: تحضيراته لنزال القرن تحولت لسيرك!
ملاكم مخضرم يفضح ماكغريغور: تحضيراته لنزال القرن تحولت لسيرك!


تواصلت المشاكل التي تحيط بنزال القرن، بين الأيرلندي كونور ماكغريغور والأميركي فلويد مايويذر، فبعد التراجع الكبير في مبيعات التذاكر، دخل نجم الفنون القتالية المختلطة الأيرلندي في أزمة جديدة بعد رحيل أحد الملاكمين الذين يتدرب معهم تحضيرا للمواجهة.

وقرر بطل العالم السابق بول ماليناغي، عدم مواصلة العمل مع ماكغريغور، بسبب طريقة إدارته للتحضيرات، ونشره صوراً لإسقاطه له بالضربة القاضية، وهو ما لم يحدث بالفعل، مشيرا إلى أن كل ما يقوم به هو الترويج لقدراته على إسقاط خصومه.

وأشار ماليناغي إلى انه كان يعمل على تحسين أداء النجم الأيرلندي وتصحيح الأخطاء التي كان يقع فيها، وبالفعل أشاد بقوة ضرباته في بداية الأمر، ولكن الأوضاع تغيرت بشكل كامل بعد نشر ماكغريغور لصورة ظهر فيها الملاكم الإيطالي الأميركي ساقطا على الأرض وكأنه قد وجه له ضربة قاضية وهو ما لم يكن صحيحا.

وقال الملاكم السابق في تغريدات على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي "كانت التدريبات قوية في الحصة الأخيرة، ولكن ماكغريغور لم يسقطني بلكمة، ولكنه دفعني على الأرض قبل التقاط الصورة، والصور المنشورة لا تعكس الحقيقة. لقد قررت ترك معسكر التدريبات لأنه تحول إلى سيرك".

ولم يرد ماكغريغور حتى الآن على الهجوم الذي تعرض له من الملاكم المخضرم، ولكنه حذف الصورة التي تسببت في الأزمة، خاصة أن ماليناغي نجم مخضرم وخبراته قد تساعد النجم الأيرلندي كثيرا، بالرغم من وجود ملاكمين آخرين في المعسكر الاستعدادي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة