أخبار عاجلة
مرحلة سياسية جديدة بعد “فجر الجرود”.. -

معلق بي إن سبورتس يسخر من قناة "العربية"

معلق بي إن سبورتس يسخر من قناة "العربية"
معلق بي إن سبورتس يسخر من قناة "العربية"
سخر المعلق الرياضي في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، الجزائري حفيظ دراجي، من الشائعة التي أطلقتها قناة "العربية" حول استفادة الاحتلال الإسرائيلي من الصفقة القياسية التي أبرمها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤخراً.

وكانت قناة العربية قد أطلقت شائعة مفادها بأن دولة الاحتلال الإسرائيلي نالت 25 مليون دولار من صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، البالغة 222 مليون يورو، من نادي برشلونة لصفوف فريق العاصمة الفرنسية، ما عرّضها للسخرية والتندر من قبل مرتادي المختلفة.

وتهكّم المعلق الجزائري على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) على الخبر الذي بثته القناة، وانتقد تلك الشائعة بشكل لاذع، حينما تساءل عن تفاصيل الخبر ومدى صحته.

وكتب دراجي على (تويتر): "سبْق صحافي كبير... كشفت قناة العربية أن إسرائيل نالت 25 مليون دولار من قيمة تحويل نيمار من البرسا إلى باريس!!! القناة المحترمة لم تقل لنا كيف؟ ومتى؟ وأين؟ ولم تذكر لنا كم أخذ ترامب (الرئيس الأميركي)؟ وكيف؟ ولماذا؟ وهل أخذ الملايين لينفقها على أهلنا في غزة أم لأجل رفع الحصار عن المسجد الأقصى؟". وتفاعل العديد من المغردين في تويتر مع ما كتبه المعلق الرياضي المعروف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً... نيمار ينهي تعاقده مع برشلونة
التالى أرسنال يحسم لقب الدرع الخيرية على حساب تشلسي بالترجيح

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة