أخبار عاجلة
هذه حقيقة فيديو الحوت العملاق في شمال لبنان! -
كيف تنظر واشنطن الى وضع لبنان الآن؟ -
التسخين السياسي الحاصل من متطلبات المعركة الإنتخابية -

خمسة خصوم متوقعين لمواجهة جوشوا بعد اعتزال كليتشكو

خمسة خصوم متوقعين لمواجهة جوشوا بعد اعتزال كليتشكو
خمسة خصوم متوقعين لمواجهة جوشوا بعد اعتزال كليتشكو
كان من المفترض أن يواجه الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا نظيره الأوكراني فلاديمير كليتشكو في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل 2017، لكن الأخير أعلن اعتزاله، ليبدأ البحث الآن عن ملاكم جديد، ونستعرض في هذا التقرير أبرز خمسة أسماء من الممكن أن يتم اختيارها.

كوبرات فينكوف بوليف
تحدث الجميع في اليومين الماضيين عن أن الملاكم البلغاري كوبرات بوليف الملقب بالـ"كوبرا" قد يكون من أبرز المرشحين لمواجهة جوشوا، وهو الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، وخاض خلال مسيرته 26 مباراة فاز في 25 منها وخسر واحدة فقط (13 منها بالضربة القاضية).

دونتاي ليشون ويلدر
الملاكم الأميركي دونتاي ويلدر صاحب الـ31 عاماً، والذي يبلغ طوله متران و11 سنتمتراً، يُعتبر مرشحاً أيضاً لمواجهة جوشوا، فهو الملقب بالملاكم البرونزي، ويمتلك ضربات قوية للغاية، خاض خلال مسيرته 38 نزالاً ولم يخسر في أي مناسبة والملفت أنه انتصر في 37 منها بالضربة القاضية ما يؤكد خطورته الكبيرة.

لويس أورتيز
ملاكمٌ يمتلك خبرة طويلة في الحلبات، هو لويس أوريتز صاحب الـ38 عاماً، والذي يُطلق عليه الجميع في هذه الرياضة لقب "كينغ كونغ الحقيقي"، وخاض حتى اللحظة في مسيرته 29 نزالاً، فانتصر في 27 مباراة (23 منها بالضربة القاضية)، ومن دون شك سيكون خطراً على جوشوا.

ديليان وايت
يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول 2015 سقط وايت أمام جوشوا، وبالتالي لديه دافعٌ كبير من أجل العودة لمواجهة الملاكم البريطاني والانتصار عليه، وهو الذي يبلغ من العمر 29 عاماً ويلقبه الجميع بالشرير أو صاحب الجسد الخاطف، بدأ ممارسة رياضة الفنون القتالية المختلطة عام 2008 ثم اتجه للملاكمة عام 2011، فانتصر في 20 نزالاً من أصل 21 وخسر مرة واحدة بالضربة القاضية.

هوجي لويس فوري
هو ملاكم بريطاني شاب يتوقع الجميع له مستقبلاً مبهراً. فوري يبلغ من العمر 22 عاماً فقط، ويُلقب بقبضة الغضب بسبب الضربات التي يوجهها لخصومه، انتصر في 20 مباراة من أصل 20، عشرة منها جاءت بالضربة القاضية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة