في يوم واحد..أكثر من مليون يورو مبيعات لقميص "نيمار"

في يوم واحد..أكثر من مليون يورو مبيعات لقميص "نيمار"
في يوم واحد..أكثر من مليون يورو مبيعات لقميص "نيمار"
تهافت مشجعو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على شراء قميص النجم البرازيلي الجديد في صفوف الفريق، نيمار دا سيلفا، ليعلن النادي بيعه أكثر من 10 آلاف قميص بإيراد بلغ أكثر من مليون يورو في يوم واحد وفقاً لما أعلنه نادي العاصمة الفرنسية.

وقدم النادي الباريسي لاعبه، الذي انتقل من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية تاريخية بقيمة 222 مليون يورو جعلته أغلى لاعب في التاريخ، مساء الجمعة للإعلام وجماهير النادي ثم احتفى به على ملعب "حديقة الأمراء" أمام الجماهير قبل انطلاق أولى مباريات الفريق في الدوري الفرنسي ضد أميان، اليوم السبت، بحضور أكثر من 45 ألف متفرج.

وباع المتجر الرسمي للفريق الباريسي أكثر من 10 آلاف قميص بسعر 100 يورو كمتوسط لسعر القميص الواحد، ليجمع قميصه إيراداً مالياً في فترة قياسية بلغ أكثر من مليون يورو سيتقاسمها النادي مع شركة الألبسة الرياضية الأميركية "نايكي" وفقاً للاتفاق بينهما.

وكان النادي قد قرر بيع قميص واحد فقط لكل شخص نظير ارتفاع الطلب الكبير على شراء قميص اللاعب نيمار، خاصة أن متجر النادي الرسمي في ساحة الشانزيليزيه وكذلك في "بارك دي برانس" شهدا تجمع عشرات الآلاف من الجماهير لشراء القميص.

وقام النجم الذي يبلغ من العمر 25 عاماً بتحية الجماهير قبل انطلاق المباراة التي غاب عنها نظير تأخر وصول بطاقته الدولية، وهتفت الجماهير باسمه طويلاً خاصة أنه بات الأمل في وصول "البي أس جي" للقب دوري أبطال بعدما سيصبح نيمار ثاني أفضل لاعب حصداً للأجر في العالم خلف الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب شنغهاي شينهوا الصيني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد غياب 3 سنوات... نادال يتصدر تصنيف التنس
التالى الحظ يعاند ميسي بغرابة في افتتاح الدوري الإسباني

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة