أخبار عاجلة

روما يعاود اهتمامه باستقطاب الجزائري رياض محرز

روما يعاود اهتمامه باستقطاب الجزائري رياض محرز
روما يعاود اهتمامه باستقطاب الجزائري رياض محرز
لا يزال النجم الجزائري رياض محرز على رأس أولويات المدرب الجديد لفريق روما الإيطالي، أوزيبيو دي فرانشيسكو، والذي يريد الاستعانة بخدمات لاعب فريق ليستر سيتي لتعويض الرحيل المؤثر للنجم المصري محمد صلاح المنتقل لصفوف ليفربول الإنكليزي هذا الصيف.

وبحسب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية ذائعة الصيت، فإن روما الإيطالي عاود الاهتمام بخدمات رياض محرز من جديد بعدما كان ليستر سيتي الإنكليزي قد رفض العروض المقدمة من النادي الإيطالي، والتي كان آخرها الاستعداد لدفع مبلغ 30 مليون يورو نظير انتقاله لصفوف فريق العاصمة الإيطالية.

ولم يفقد روما ومديره الرياضي مونتشي الأمل في التعاقد مع لاعب خط وسط المنتخب الجزائري المميز، إذ كشفت المجلة الفرنسية أن روما رفع من قيمة العرض ليصل إلى 35 مليون يورو كاقتراح جديد قدمه لبطل الدوري الإنكليزي عام 2016، وهو ما من شأنه أن يجعل محرز صاحب التوقيع الأغلى في تاريخ النادي.

ومنذ رحيل المصري محمد صلاح إلى ليفربول، يواصل نادي روما البحث عن بديل مناسب ومثالي لشغل مركز الجناح الأيمن الذي كان صلاح متألقاً فيه وترك فراغاً كبيراً بعد رحيله، ووجد روما في الجزائري محرز صاحب لقب أفضل لاعب في "البريميرليغ" عام 2016 الحل الأمثل لتعويضه.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسطورة ألعاب القوى يختار "تشكيلة الأحلام" في كرة القدم
التالى تشافي: نيمار أخبرني بقرار رحيله خلال حفل زفاف ميسي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة