أخبار عاجلة
هل تقوم الكنيسة بمبادرات إستثنائية قريباً؟ -
عون يستعد لإستئناف زياراته العربية -
بري: “نريد معامل كهرباء على البرّ.. هنا الأساس” -

نيمار بقميص "الباريسي": لم أغادر من أجل المال

نيمار بقميص "الباريسي": لم أغادر من أجل المال
نيمار بقميص "الباريسي": لم أغادر من أجل المال

ظهر البرازيلي أخيراً بقميص فريق باريس سان جرمان الفرنسي رفقة رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي، وذلك في المؤتمر الصحافي الرسمي الأول لتقديم اللاعب مع النادي "الباريسي" في ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية.

وتحدث البرازيلي نيمار عن الصفقة التاريخية مع باريس سان جرمان الفرنسي، وقال في المؤتمر الصحافي: "قلبي قال لي أن أوقع مع باريس سان جرمان وأنا فعلتها، مغادرة كان أصعب قرار أخذته في حياتي، لقد كنت في فريق كبير".

وتابع نيمار حديثه في المؤتمر الصحافي: "أنا أحب برشلونة، ولدي الكثير من الأصدقاء هناك، لاعبين عظماء ولم يكن قراراً سهلاً على الجميع، كان علي التفكير وإعادة التفكير لأكثر من مرة، لكي أعرف ماذا أريد وماذا أريد تحقيق في حياتي".

وعن الهجوم الذي تعرض له نيمار لجهة التفكير بالمال قال البرازيلي: "لكل الأشخاص الذين لا يعرفون عني، أقول لهم إنني لم أتحمس لهذه الصفقة بسبب المال، أنا أفكر بسعادتي وسعادة عائلتي أيضاً، وأنا أريدهم سعداء دائماً".

وأضاف البرازيلي نيمار دا سيلفا: لو كنت أفكر بالمال فقط، كنت سأكون في مكان آخر وأندية أخرى في بلاد مختلفة، أنا حزين كثيراً للناس التي فكرت أنني ذهبت بسبب المال، وأنا فخور أن باريس سان جرمان كان مؤمنا بي".

في المقابل كان رئيس النادي "الباريسي" ناصر الخليفي إلى جانب نيمار وتحدث عن الصفقة وقال: "هو محبوب من العالم وجماهير كرة القدم بشكل خاص، بالنسبة لي نيمار هو أفضل لاعب في العالم، نيمار جاء إلى هنا بسبب الحماس وآمن بمشروع باريس سان جرمان، يمكن أن يأخذ مالا أكثر مما قدمنا له، ولو جاء من أجل المال لكان في فريق آخر".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة