الجزائري رشيد غزال يقترب من بطل فرنسا

الجزائري رشيد غزال يقترب من بطل فرنسا
الجزائري رشيد غزال يقترب من بطل فرنسا

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن اقتراب النجم الجزائري رشيد غزال من الانتقال إلى بطل فرنسا، موناكو، وذلك بعد أن أصبح لاعبا حُرا ويريد مغادرة فريق ليون، وذلك في إطار تدعيم فريق "الإمارة" لصفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد 2017-2018.

وكانت المفاوضات بدأت بين وكيل أعمال رشيد غزال وفريق موناكو قبل نهاية الموسم الماضي، وعادت إلى الواجهة من جديد الآن بشكل جدي، إذ يسعى فريق "الإمارة" لتدعيم صفوفه بثلاثة أو أربعة لاعبين للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

وفي وقت أصبح غزال لاعبا حُرا بعد انتهاء عقده مع فريق ليون، تحاول عدة أندية من إنكلترا التعاقد مع النجم الجزائري، مثل ستوك سيتي ساوثهامبتون، إلا أن اللاعب أصبح قريبا بنسبة كبيرة من بطل الدوري الفرنسي فريق موناكو، الذي فقد عددا من نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورغم اهتمام فريق ميلان الإيطالي بالتعاقد مع رشيد غزال، إلا أن الجزائري، لاعب خط الوسط الهجومي، سئم من الانتظار ويريد تقرير مصيره قبل انطلاق الموسم الجديد، خصوصاً أنه لاعب بدون فريق حالياً ويحمل عقده بين يديه.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن موناكو سيدفع حوالي 3 ملايين يورو للتعاقد مع غزال، وسيكون راتب اللاعب حوالي 180 ألف يورو مع إضافة 3 ملايين عند التوقيع. ويهتم موناكو بغزال في ظل الأخبار التي تتحدث عن إمكانية انتقال ليمار إلى فريق أرسنال الإنكليزي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حين يلتقي فيدرر ونادال.."عناق تاريخي"بين خصمي أمس وزملاء اليوم
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة