رسميّاً.. سان جيرمان يعلن ضم نيمار قادماً من برشلونة

رسميّاً.. سان جيرمان يعلن ضم نيمار قادماً من برشلونة
رسميّاً.. سان جيرمان يعلن ضم نيمار قادماً من برشلونة


أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع البرازيلي،  دا سيلفا، جناح  الإسباني، وذلك بعد ساعتين فقط من تسديد الشرط الجزائي لمسؤولي الفريق الكتالوني، والذي بلغت قيمته 222 مليون يورو، في صفقة أثارت الجدل على مدار الأيام الماضية.

ووضع سان جيرمان، على حسابه الرسمي في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، صورة لنيمار بقميص الفريق الباريسي وعلق عليها بجملة "يسعدنا إعلان التعاقد مع نيمار دا سيلفا"، وكتب جملة "مرحبا بك نيمار" باللغة البرتغالية.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن نيمار سيسافر خلال الساعات المقبلة إلى باريس من أجل توقيع عقود انضمامه لفريقه الجديد، على أن يتم تقديمه يوم الجمعة، ومن المقرر أن يكون هذا الحدث أمام برج إيفل، كما حدث بعد التعاقد مع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

وقال نيمار في تصريحات صحافية بعد إتمام الصفقة "أنا سعيد للغاية بالانضمام لباريس سان جيرمان. منذ بداية مسيرتي في تحول الفريق إلى أحد أبرز المنافسين على البطولات. سيكون التحدي الأكبر في مسيرتي، وما دفعني لقبول العرض هو رغبتي في مساعدة الفريق على تحقيق البطولات".

وتابع "طموح باريس سان جيرمان تملكني. وبعد 4 سنوات في أوروبا أصبحت مستعدا لهذا التحدي، وبداية من اليوم سأقوم بكل ما أستطيع لمساعدة الفريق لتحقيق الفوز، وفتح آفاق جديدة أمام النادي وإسعاد الملايين من مشجعيه حول العالم".

ومن المتوقع أن يوقع نيمار عقدا مع سان جيرمان لمدة 5 مواسم، براتب سنوي يصل إلى 40 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز متوقفة على أدائه في المباريات، وسيرتدي الرقم 10، ويصبح بذلك اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة