لفتة إنسانية... أياكس وجمهوره يُساندان عبد الحق نوري

لفتة إنسانية... أياكس وجمهوره يُساندان عبد الحق نوري
لفتة إنسانية... أياكس وجمهوره يُساندان عبد الحق نوري

ظهرت جماهير فريق أياكس الهولندي بلفتة إنسانية رائعة، وذلك بعد أن ساندت لاعب الفريق عبد الحق نوري في المدرجات خلال المباراة التي جمعت الفريق الهولندي في مواجهة نيس في الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال لكرة القدم.

وكان لاعب خط وسط أياكس الهولندي، عبد الحق نوري، قد تعرّض لأزمة قلبية مفاجئة خلال وجوده في ملعب تدريبات الفريق، الأزمة التي أسفرت عن إصابته بتضرر دماغي خطير استوجب نقله إلى المستشفى ومكوثه حتى اليوم من أجل المعالجة وهو في حال حرجة.

وبسبب هذه الحادثة خصص فريق أياكس المباراة الرسمية الأولى للفريق على ملعب أمستردام في مواجهة نيس الفرنسي في إياب الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا، لمساندة اللاعب نوري والوقوف إلى جانبه في محنته الحالية.

وفعلاً استجابت الجماهير بشكل رائع، إذ بيعت جميع تذاكر المباراة وامتلأت المدرجات قبل المباراة، في وقت وضع النادي ألواحاً بيضاء كبيرة في باحة الملعب، وتوافد إليها جمهور أياكس للتوقيع عليها ومساندة عبد الحق نوري وتمني الشفاء السريع له.

ويُعتبر نوري من أبرز نجوم أياكس الشابة التي وصلت مع الفريق إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الفائت عن جدارة واستحقاق، وهو مولود في هولندا وأهله من المغرب، شارك في 15 مباراة مع الفريق في الموسم الماضي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبو تريكة يسخر من صفقة برشلونة الجديدة
التالى شقيقة رونالدو على علاقة غرامية برجل أعمال مصري

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة