توريس يخطف الأضواء بهدف عالمي من لمسة فنية مميزة

توريس يخطف الأضواء بهدف عالمي من لمسة فنية مميزة
توريس يخطف الأضواء بهدف عالمي من لمسة فنية مميزة
خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأضواء بشكل لافت خلال مباراة فريقه أتلتيكو مدريد أمام نظيره نابولي حين سجّل هدفاً غاية في الروعة بلمسة فنية، وذلك في ظل استعدادات الطرفين للموسم الكروي الجديد 2017-2018.

وفي كأس "أودي" المقامة في مدينة ميونخ، افتتح نابولي باب التسجيل عن طريق الإسباني كاييخون، لكن الدقيقة 72 شهدت هدفاً رائعاً، حين تقدم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان بالكرة ولعب تمريرة إلى داخل المنطقة ليتعامل معها توريس بأفضل طريقة ممكنة.

وأكد اللاعب الملقب بالـ"نينو" أنه من طينة المهاجمين الكبار حتى لو تقدم في السن، إذ سدد الكرة بلمسة فنية مذهلة بعدما كان متقدماً عنها قليلاً إلى الأمام، لينجح بذلك في هزّ شباك مواطنه خوسيه أنطونيو رينا الذي عجز عن التصدي لها، مع العلم أن فيتولو عاد وسجل الهدف الثاني للروخي بلانكوس.

يُذكر أن توريس جدّد عقده مع أتلتيكو مدريد لموسم جديد، وهو الذي أعرب في أكثر من مناسبة عن أنه يحلم في ختام مسيرته مع فريقه الذي بدأ معه رحلته في الملاعب، مع العلم أنه تألق لسنوات طويلة مع ليفربول قبل أن يخفت بريقه في تشلسي الذي أعاره لميلان ثم أتلتيكو، ليقوم الأخير بشرائه بشكل نهائي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجزائري أوناس ضحية تدخل متهور لمدافع أتلتيكو مدريد
التالى رسمياً... نيمار يرحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة