أخبار عاجلة

الجزائري أوناس ضحية تدخل متهور لمدافع أتلتيكو مدريد

الجزائري أوناس ضحية تدخل متهور لمدافع أتلتيكو مدريد
الجزائري أوناس ضحية تدخل متهور لمدافع أتلتيكو مدريد

اعتدى مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، دييغو غودين، بشكل عنيف على قدم اللاعب الجزائري الشاب أدم أوناس، ليتسبب بإصابته وخروجه من المباراة الودية التي جمعت فريقي نابولي الإيطالي وأتلتيكو مدريد ودياً اليوم الثلاثاء.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه المدافع الأوروغوياني بعدما تدخل بشكل عنيف للغاية على لاعب نابولي الجديد الجزائري القادم من بوردو الفرنسي، على الرغم من طابع المباراة الودي "كأس أودي" حيث نال غودين البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.

وخرج غودين عن طوره بشكل غريب حينما تسبب بإصابة درايز ميرتينس لاعب نابولي لينال بطاقة صفراء بسبب التدخل العنيف والخطير، قبل أن يطرد بعدها حينما تسبب بإصابة الجزائري الذي كان قد دخل بديلاً قبل إصابته تلك بدقائق ثم ما لبث أن غادر مصاباً.

وتسبب غودين وتدخله بغضب لاعبي نابولي والحارس خوسيه مانويل ريينا الذي طالب غودين بالخروج واحتج بشدة على عنفه المفرط على لاعبي نابولي خلال المباراة التي فاز فيها أتلتيكو مدريد 2-1 بعد أجواء مشحونة نظير إصابة لاعب نابولي الجديد الذي انتقل من بوردو نظير عشرة ملايين يورو.

ولئن حاول الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب الفريق الإسباني، تهدئة الأمور، وخصوصاً مدافعه المتهور، فإن الموهبة الجزائرية الصاعدة أوناس غادر الملعب متأثراً بالإصابة، وبمساعدة شخصين من الجهاز الطبي لنادي نابولي.


(العربي الجديد)​

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في أول ظهور..سيبايوس يسجل هدفين ويحتفل على طريقته
التالى صحيفة مدريدية: هدف الريال مشكوك في صحته

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة