أخبار عاجلة
"المسرح المغاربي": سبعة عروض عربية -
الرباط الصليبي يبدأ في حصد ضحاياه قبل المونديال -
العجوز: تريث الحريري سحب فتيل أزمة -
مخرج مصري يهاجم نجوم السينما.. لهذا السبب! -
الذئاب تهاجم قاعدة "فوستوتشني" الفضائية الروسية -
بشار الأسد: العروبة لم يبنها العرب خاصة في سوريا! -
فيسبوك تختبر إضافة إحدى مزايا سناب شات إلى مسنجر -

ميلان يريد استعادة إبراهيموفيتش

ميلان يريد استعادة إبراهيموفيتش
ميلان يريد استعادة إبراهيموفيتش

لينكات لإختصار الروابط

كشفت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، أن فريق ميلان يُفكر جدياً في التعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك بعد أن رفض فريق مانشستر يونايتد، في وقت سابق، تجديد العقد بسبب الإصابة التي ستستمر حتى بداية عام 2018.

وكان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تعرض لإصابة قوية في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي، وأشار الأطباء أنه يجب لأن يتعافى مدة لا تقلُ عن ستة أشهر، وهو الأمر الذي دفع بإدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي لعدم تجديد العقد لموسم 2017-2018.

وفي هذا الإطار كشفت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية عن رغبة فريق ميلان استعادة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي لعب في صفوف الفريق في موسم 2011-2012، وسجل 28 هدفاً في 32 مباراة، وهو لاعب يعرف الملاعب الإيطالية جيداً، لأنه خاض تجربة مع انتر ميلان أيضاً بين أعوام 2006 و2009.

لكن ميلان سيكون أمام مشكلة لو قرر التعاقد مع إبراهيموفيتش، وهي وكيل أعماله مينو رايولا، الذي توترت علاقته مع فريق "الروسونيري" بسبب قضية الحارس الشاب جانلويجي دوناروما في فترة الانتقالات الحالية، المشكلة التي قد تُعقد الصفقة تماماً.

في المقابل هناك اهتمام كبير من فريق لوس أنجلس غالاكسي الأميركي، الذي أعلن عن أن بابه مفتوح أمام السلطان للتعاقد معه، خصوصاً أن علاقة النادي الأميركي جيدة مع مينو رايولا، لكن كل الاخبار تُشير إلى أن إبراهيموفيتش يريد البقاء في .

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ديميتروف يقفز للمركز الثالث..والتونسية جابر تتقدم ثلاثة مراكز

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة