برشلونة سيشكو سان جيرمان لـ"يويفا" في حالة ضمه نيمار

برشلونة سيشكو سان جيرمان لـ"يويفا" في حالة ضمه نيمار
برشلونة سيشكو سان جيرمان لـ"يويفا" في حالة ضمه نيمار


أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن فريق  الإسباني سيشكو باريس سان جيرمان الفرنسي، في حالة تعاقده مع الجناح البرازيلي،  دا سيلفا، مقابل 222 مليون يورو، وهو ما قد يتسبب في انتهاك الفريق الباريسي قواعد اللعب المالية النظيفة.

وانضم برشلونة إلى رابطة الدوري الإسباني، التي أعلنت هي الأخرى التقدم بشكوى ضد فريق العاصمة الفرنسية في حالة إتمام الصفقة، خاصة أن رفض النادي الكتالوني التفاوض مع سان جيرمان بشأن تخفيض قيمة الصفقة، سيدفع الفريق لتسديد قيمة الشرط الجزائري للحصول على خدمات نيمار، حسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو".

وأشار خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، إلى أن أموال الصفقة ستسدد عن طريق طرف ثالث، وهو ما قد يزيد الشكوك حول التزام الفريق بقواعد اللعب المالي النظيف، وهو ما سيدفعه لمطالبة "يويفا" بالتحقيق في الأمر، على حسب تعبيره.

ويدرس الفريق الفرنسي كيفية دفع الأموال دون تعرضه إلى أي من "يويفا"، بعد إعلان الاتحاد القاري أنه لا يمانع بأي شكل إجراء أي فريق لصفقات بمبالغ ضخمة، طالما لم يخالف قواعد اللعب المالية النظيفة، وهو ما يفتح الطريق أمام فرق أخرى لإجراء صفقات تاريخية في الفترة المقبلة.

وفي حالة حدوث أي انتهاك من النادي الباريسي، فقد يعترض لعقوبات مالية ضخمة، وقد يصل الأمر على الصعيد الإداري للحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية، وهو ما يعني غياب الفريق عن دوري أبطال ، وهي البطولة التي يسعى لتحقيق لقبها في الفترة المقبلة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة