سان جيرمان يعطي نيمار مهلة أخيرة لاتخاذ قراره النهائي

سان جيرمان يعطي نيمار مهلة أخيرة لاتخاذ قراره النهائي
سان جيرمان يعطي نيمار مهلة أخيرة لاتخاذ قراره النهائي


أكدت وسائل إعلام فرنسية أن إدارة فريق سان جيرمان أعطت البرازيلي دا سيلفا، جناح الإسباني، مهلة أخيرة من أجل اتخاذ قراره النهائي بشأن رحيله عن الفريق الكتالوني والانتقال إلى صفوف العاصمة الفرنسية، بعدما التزم الصمت خلال الفترة الماضية.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة سان جيرمان تريد حسم الصفقة في أقرب فرصة ممكنة، والتي ستكون الأعلى في تاريخ كرة القدم، إذ تصل قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقد اللاعب إلى 222 مليون يورو، ولكن التقارير تشدد على أن العرض لن يظل ساريا لأكثر من أسبوع.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن البرازيلي أنتيرو هنريكي قد تواصل بشكل مباشر مع نيمار، وأكد له أن أمامه مهلة حتى نهاية الأسبوع المقبل من أجل الرد على عرض سان جيرمان، وهو موعد عودة الفريقين من الجولة الأميركية التحضيرية للموسم الجديد.

ومن جانبها، أكدت قناة "سير" الإسبانية أن المدير الفني لسان جيرمان، أوناي إيمري، تواصل هو الآخر مع اللاعب من أجل الحديث عن خططه للموسم المقبل، ورغبته في أن يكون جزءا من مشروعه الكروي مع فريق العاصمة الفرنسية.

وقد يتحدث نيمار عن الأمر بعد مباراة فريقه، فجر الخميس، أمام مانشستر يونايتد، خاصة أنه التزم الصمت خلال الفترة الماضية، وكانت كل التعليقات عن طريق وسائل الإعلام وبعض المقربين من اللاعب، بالإضافة إلى إدارة سان جيرمان التي ترحب بضم اللاعب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة