جيمس يعاني مع بايرن.. أضاع خمسة أهداف محققة

جيمس يعاني مع بايرن.. أضاع خمسة أهداف محققة
جيمس يعاني مع بايرن.. أضاع خمسة أهداف محققة


يبدو أن تأقلم لاعب الوسط الكولومبي جيمس رودريغيز مع بايرن ميونخ الألماني لن يكون سهلا، وهو ما ظهر في المباريات الأولى التي شارك فيها، وآخرها أمام تشلسي الإنكليزي، في اللقاء الودي الذي انتهى بفوز البافاري بثلاثة أهداف مقابل اثنين وشهد إضاعة نجم الريال السابق خمس فرص تهديف محققة.

ولم يقدم بايرن حتى الآن المستوى المنتظر خلال التحضيرات الموسم الجديد، وظهر التوتر على أداء جيمس أيضا في المباريات التي ظهر فيها؛ فبالرغم من الدعم الهجومي المميز الذي يقدمه، إلا أنه افتقد بوضوح إلى الدقة في اللمسة الأخيرة، وهو ما عرضه للانتقادات من جماهير الفريق الألماني.

وشارك لاعب الوسط الكولومبي أمام تشلسي، وأضاع أكثر من فرصة سانحة، وهو ما أثار غضبه بشكل كبير، وهو ما نقلته الكاميرات الناقلة للقاء، وكان الأمر الذي خفف وقع الهجوم عليه، هو خروج فريقه فائزا على "البلوز" بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

يشار إلى أن الضغوط ستكون كبيرة على جيمس في بداية مسيرته مع بايرن، خاصة بعد الانتقادات التي وجهها له رئيس النادي، كارل هاينز رومينغه بسبب بطئه، وتأكيد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن مكانه الأساسي في الفريق ليس مضمونا إذا لم يقدم ما يستحق معه أن يكون بين أهم نجوم الفريق.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة