ديوكوفيتش مهدد بالغياب عن الملاعب

ديوكوفيتش مهدد بالغياب عن الملاعب
ديوكوفيتش مهدد بالغياب عن الملاعب

تعرض نجم التنس، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الرابع عالميا، إلى إصابة حادة على مستوى المرفق، أثرت على أدائه خلال بطولة ويمبلدون الأخيرة، وساهمت في حرمانه من الوجود في الدور النهائي.

وخضع المصنف الأول عالميا سابقا، إلى كشوفات متعددة للتأكد من مدى حجم خطورة الإصابة، ومن سوء حظ اللاعب الصربي، ومشجعيه، وعشاق اللعبة بشكل عام، أن الإصابة التي تعرض إليها ستبعده لفترة عن الملاعب.

وأكد الأطباء الذين ينكبون على متابعة الحالة الصحية لنوفاك، أن الإصابة تستوجب راحة لا تقل عن 6 أسابيع، كما تهدد هذه الإصابة نجم التنس الصربي بالغياب عن ملاعب التنس كامل الموسم الحالي 2017.

وذكرت صحيفة "ليكيب الفرنسية" نقلا عن صحيفة (سبورتسكي جورنال) تصريحات الجراح زدينكو ميلينكوفيتش، خبير جراحات العظام وطبيب المنتخب الصربي في منافسات كأس ديفيز، أنه "ينبغي أن يحظى (ديوكوفيتش) براحة لفترة من 6-12 أسبوعا".

وأضافت الصحيفة أن ديوكوفيتش لن يتمكن وبنسبة 99% من المشاركة في بطولة المفتوحة والتي ستنطلق أواخر شهر أغسطس/آب المقبل، ولا مع فريق بلاده في نصف نهائي بطولة كأس ديفيز التي ستجمعه بمنتخب فرنسا منتصف سبتمبر/أيلول القادم.

وأجرى ديوكوفيتش للتشاور مع الأطباء المباشرين لحالته الصحية في صربيا وفي الولايات المتحدة الأميركية، ونصحوه بالابتعاد عن المضرب لمدة لا تقل عن شهرين، ومن المتوقع أن يعقد الصربي مؤتمرا صحافيا في الأيام القادمة لوضع النقاط على الأحرف وشرح موقفه النهائي.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة