ماندي يوقّع مع مانشستر سيتي...أغلى مدافع في تاريخ الكرة

ماندي يوقّع مع مانشستر سيتي...أغلى مدافع في تاريخ الكرة
ماندي يوقّع مع مانشستر سيتي...أغلى مدافع في تاريخ الكرة

أعلن فريق مانشستر سيتي الإنكليزي عن التوقيع رسمياً مع المدافع الفرنسي بنجامين ماندي، في عقد يمتد لخمس سنوات قادمة، مقابل نحو 57 مليون يورو، لينضم إلى دفاع الفريق في موسم 2017-2018 ويُصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

وبهذه الصفقة، يستمر المدرب الإسباني بيب غوارديولا في تدعيم خط دفاعه الذي أنفق عليه حتى الآن 171 مليون يورو، بعد أن تعاقد مع البرازيلي دانيلو من ريال مدريد مقابل 26 مليون يورو، وكايل وولكر من توتنهام مقابل نحو 45 مليونا، وأخيراً الحارس إيديرسون من بنفيكا مقابل 35 مليونا.

كما ارتفع إنفاق المدرب الإسباني بيب غوارديولا في سوق الانتقالات الصيفية إلى نحو 200 مليون يورو، بعد أن تعاقد مع اللاعب برناردو سيلفا مقابل نحو 43 مليون يورو، في إطار تدعيم الفريق بأفضل العناصر من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية في موسم 2017-2018.

ويُعتبر ماندي من بين أفضل المدافعين في العالم، وقد لعب مع فريق موناكو 34 مباراة الموسم الماضي، وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الفرنسي عن جدارة واستحقاق بعد غياب دام 17 سنة، بالإضافة للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال .

وبدأ بنجامين ماندي (23 سنة) مسيرته مع فريق لو هافر الفرنسي، وانتقل إلى مارسيليا في عام 2013، وانتقل إلى موناكو في الصيف الفائت مقابل نحو 11 مليون يورو، وأثبت أنه واحد من أفضل من لعب في مركز قلب الدفاع.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة