أخبار عاجلة

رونالدينيو يُلهب صيف برشلونة بحركات خيالية

رونالدينيو يُلهب صيف برشلونة بحركات خيالية
رونالدينيو يُلهب صيف برشلونة بحركات خيالية
متّع النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، الجماهير الكتالونية في مدينة ، وذلك عبر استعراض مهاراته الكروية المذهلة على الرمال في لعبة كرة القدم الطائرة التي تُلعب بدون استعمال الأيدي على غرار المألوف، وهي منتشرة تحديداً بين لاعبي كرة القدم.

وألهب رونالدينيو، لاعب نادي برشلونة السابق، الجماهير الحاضرة حول الملعب، حين قام بحركات مذهلة خلال مجريات المباراة التي تألفت من لاعبين ضد اثنين آخرين، لكن الحركة الأبرز كانت حين مهّد زميله الكرة له عبر صدره، ليقفز النجم البرازيلي في الهواء، ويلمس الكرة بخفة.

وفشل لاعبا الخصم في التعامل أكثر من مرة مع ضربات النجم البرازيلي الذي عُرف عنه دائماً امتلاكه مهارات خارقة للعادة في ميادين كرة القدم، مع العلم أن معظم اللاعبين البرازيليين خرجوا من الأحياء الفقيرة وكذلك الشواطئ الرملية، التي تنتشر بشكل كبير في البلد اللاتيني.

ونشر رونالدينيو لقطة من تلك المباراة الاستعراضية التي خاضها، وشكر مدينة برشلونة وإقليم كتالونيا، وهو الذي قضى هناك خمسة أعوام من سنة 2003 حتى 2008، وسجل 94 هدفاً في 207 مباريات، وحصد لقب الدوري الإسباني مرتين، والسوبر المحلي في مناسبتين، إضافة إلى لقب دوري أبطال موسم 2005-2006.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال مدريد..أسوأ إحصائيات "تهديفية" منذ 75 عاما!
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة