رغم صورة بيكيه..نيمار قد يرحل وبرشلونة لن يرفع راتبه!

رغم صورة بيكيه..نيمار قد يرحل وبرشلونة لن يرفع راتبه!
رغم صورة بيكيه..نيمار قد يرحل وبرشلونة لن يرفع راتبه!
كشفت صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، أن الأخير لا ينوي رفع راتب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك في ظل الإشاعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن إمكانية مغادرته النادي الكتالوني إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة الذي جدد عقد نيمار منذ فترة لا ينوي رفع راتبه، وهو لن يتفاوض بشأن انتقاله إلى نادٍ آخر، لكن يمكن للفريق الذي يريد الحصول عليه أن يدفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده والبالغ 222 مليون يورو.

وحاول برشلونة في الأيام الأخيرة إقناع نيمار بالبقاء داخل أسوار ملعب الكامب نو، حيث اجتمع معه المدرب الجديد إرنستو فالفيردي، وكذلك زميلاه الأوروغوياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي، حتى أن الإسباني جيرارد أكد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيبقى.

ويعيش نيمار حالة من التردد في اتخاذ القرار، بحسب سبورت، وذلك بسبب المحيط الخاص به، إذ يسعى اللاعب البرازيلي للخروج من نادي برشلونة من أجل تحقيق المجد بعيداً عن ميسي الذي يعتبر الرقم واحد هناك، وقد يكون سان جيرمان فريقه المقبل لعدة أسباب، منها قدرة الأخير على دفع البند الجزائي، وتواجد مجموعة من اللاعبين البرازيليين هناك على غرار داني ألفيش.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أغنى رجل في أفريقيا يريد شراء أرسنال وإقالة فينغر
التالى يوفنتوس يعلن التعاقد رسمياً مع بليز ماتويدي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة