أخبار عاجلة
بري: الجيش يقوم بعمل بطولي ووطني.. وينتصر -

"باتل غراوند" تسجل عودة جون سينا للعروض الشهرية

"باتل غراوند" تسجل عودة جون سينا للعروض الشهرية
"باتل غراوند" تسجل عودة جون سينا للعروض الشهرية


عاود نجم مصارعة المحترفين جون سينا الظهور على حلبات الاتحاد الأميركي "WWE" مطلع الشهر الجاري، بعد غياب دام عدة أشهر، ولكنه دخل سريعاً في الأجواء، ليبدأ رحلة المشاركة في مختلف العروض، ويعلن أن عقده يخوّل له المشاركة في منافسات عرضي "رو" و"سماك داون" الأسبوعيين، قبل أن تعلن الإدارة خوضه نزالاً في عرض "باتل غراوند" الشهري ضد المصارع الضخم روسيف.

وستكون المواجهة من نوع خاص بين النجمين الأميركي والبلغاري، إذ سيكون الفائز هو من ينجح في رفع علم بلاده على الحلبة أولاً، وهو ما يزيد من مدة النزال بين الطرفين، إلى أن يُسقط أحدهما الآخر، ويكون أمامه الفترة الكافية لرفع العلم والتلويح به لتحقيق الفوز.

أما المواجهة الأخرى الهامة في هذا العرض، الذي سيقام في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، فيجمع بين الهندي، جندر ماهال، حامل حزام الاتحاد، وراندي أورتن، الذي يسعى لاستعادة لقبه من جديد، وستكون المواجهة خارج التوقعات، مع الحيرة التي وقع فيها فريق الإبداع التابع للاتحاد، بين نجم من بين الأشهر في عالم المصارعة الترفيهية، وآخر تلقى دفعة أخيراً، من أجل زيادة شهرة العروض في دولة الهند.

ومن بين المواجهات الأخرى تأتي مباراة بين فريقي ذا أوسوس ونيو داي على لقب الزوجي، وأي جي ستايلز وكيفن أوينز على حزام ، بالإضافة إلى نزالين فرديين بين سامي زين ومايك كاناليس، وشنسكي ناكامورا وبارون كوربن.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثلاثة أندية في عقل مبابي...خطط تكتيكية جديدة بانتظاره

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة