مبابي إلى ريال مدريد؟ أغلى صفقة في التاريخ

مبابي إلى ريال مدريد؟ أغلى صفقة في التاريخ
مبابي إلى ريال مدريد؟ أغلى صفقة في التاريخ

لينكات لإختصار الروابط

كشفت صحيفة "ذا صان" البريطانية أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي اقترب كثيراً من الانضمام إلى فريق الإسباني في صفقة قد تكون الأغلى في تاريخ كرة القدم، وذلك بعد مفاوضات طويلة مع موناكو الفرنسي بدأت منذ نهاية موسم 2016-2017.

وإلى جانب الصحيفة الإنكليزية، تحدثت أكثر من صحيفة رياضية عن أن النجم الفرنسي، كيليان مبابي، سينضم إلى ريال مدريد مقابل حوالى 120 مليون يورو، لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم بعد الويلزي غاريث بيل الذي انتقل إلى النادي "الملكي" والفرنسي بول بوغبا الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن موناكو الفرنسي وريال مدريد الإسباني اتفقا على إتمام الصفقة مقابل 120 مليون يورو، ليرفض بالتالي النجم الشاب الانتقال إلى أرسنال أو مانشستر سيتي الإنكليزيين وباريس سان جرمان الفرنسي أيضاً.

وعمل رئيس النادي "الملكي" فلورنتينو بيريز على التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية، ويريد تعويض رحيل النجمين الإسباني ألفارو موراتا والكولومبي جيمس رودريغيز من أجل تعزيز بطل بعناصر قوية.

يُذكر أن باريس سان جرمان الفرنسي، حاول التعاقد مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، وقدم عرضاً لموناكو، لكن الأخير رفض الانتقال إلى النادي "الباريسي"، وبعد فشل الصفقة يُفكر الفريق حالياً بالتعاقد مع البرازيلي بدلاً من مبابي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة