أخبار عاجلة
حريق في منشرة أخشاب في الشيخطابا ولا إصابات -
مجلس النواب ردًا على ترامب: لا توطين ولا تقسيم -
جريصاتي: التوطين لن يحصل لاي نازح في لبنان -

رسميّاً.."بي إن سبورتس" تفوز بحقوق دوري الأبطال والدوري الأوروبي

رسميّاً.."بي إن سبورتس" تفوز بحقوق دوري الأبطال والدوري الأوروبي
رسميّاً.."بي إن سبورتس" تفوز بحقوق دوري الأبطال والدوري الأوروبي

حققت مجموعة "بي إن سبورتس" الإعلامية القطرية فوزاً جديداً، بعد نجاح الشبكة الإعلامية في الفوز بالحقوق الحصرية لنقل مسابقتي دوري أبطال ، والدوري الأوروبي إلى غاية عام 2021.

وقد أعلنت قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية، اليوم الخميس، نجاح قنوات "بي إن سبورتس" في الحصول على حقوق بث أقوى مسابقات للأندية في أوروبا، التشامبيونزليغ واليوروبا ليغ لمدة أربعة مواسم قادمة.

ونجحت المجموعة القطرية في إضافة المسابقتين الى حقوق تصفيات ونهائيات كأس العالم التي تمتلك حقوقها الى 2026، وهو نجاح جديد يُضاف الى الشبكة الإعلامية الأقوى في الشرق الأوسط وأيضاً في العالم بما أن الشبكة الإعلامية أصبح شعاعها يبزغ في جميع القارات دون توقف مع شبكة قنواتها في إندونيسا وميامي وفرنسا وإسبانيا.

ويأتي التجديد الأخير ليضع حداً للشائعات التي انطلقت في الفترة الأخيرة مبينة أن دول الحصار ستعمل على إنهاك القناة، بل وحتى إنشاء قناة رياضية منافسة ستعمل على كسر هيمنة التي يعرف الجميع أن قوتها تكمن بالخصوص في المنتوج والزخم المعلوماتي، وشكل التغطيات التي تقدمها لمشاهديها بأدق التفاصيل وكأنه يعيش في قلب الحدث.

وتجديد الحقوق يعتبر آخر مسمار يدق في نعش من اعتقد أن المجموعة الإعلامية القطرية لن تواصل نجاحها مستقبلاً بسبب الظروف السالف ذكرها، لكن بقاء أقوى وأكبر الحقوق الرياضية حصرياً على شاشاتها هو رسالة للجميع.

وسيمنح هذا الفوز قنوات "بي إن سبورتس" فرصة الاستمرار للنقل الحصري للمسابقتين الشهيرتين في أوروبا وفي كل أنحاء العالم من خلال 20 قناة مخصصة لنقل المنافسات باللغات العربية والفرنسية والإنكليزية والإسبانية.

وقد عبرت إدارة التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن سعادتها بفوز قنوات "بي إن سبورتس" لتغطية هذه الأحداث الرياضية، مؤكدة أن المجموعة القطرية هي شريك مميز ويقدم خدمة مبتكرة وتغطية استثنائية.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة