أخبار عاجلة
الحريري سيحاول تصويب التسوية.. ولكن -
الذكرى الرابعة والسبعون لاستقلال الجمهورية اللبنانية -
الحريري يعود إلى بيروت -

فيراتي يعتمد على رايولا للرحيل إلى برشلونة

فيراتي يعتمد على رايولا للرحيل إلى برشلونة
فيراتي يعتمد على رايولا للرحيل إلى برشلونة

لينكات لإختصار الروابط


أعلن الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان، تغيير وكيل أعماله، بعد الصعوبات التي واجهها الموسم الجاري في محاولة انتقاله إلى  الإسباني، بالإضافة إلى سوء علاقته بجماهير فريق العاصمة الفرنسية بسبب تصريحات وكيله، ليتولى مواطنه الشهير مينو رايولا المسؤولية في الفترة المقبلة.

وأشار موقع "سبورت إيطاليا" إلى أن مينو رايولا كان المرشح الأول لأن يكون وكيل اللاعب خلال الفترة المقبلة بدلا من دوناتو دي كامبلي، والذي تسبب في أزمة لفيراتي بعد التصريحات التي أكد فيها أن فيراتي "يشعر وكأنه في سجن" داخل باريس سان جيرمان، قبل أن يعتذر.

وقرر النجم الإيطالي التعاقد مع مواطنه، رايولا، والذي تحول إلى أحد أهم الوكلاء في عالم الساحرة المستديرة، بفضل الأسماء التي يتولى أعمالها، وعلى رأسها يأتي المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والحارس الشاب جيانلويجي دوناروما والمهاجم المثير للجدل ماريو بالوتيلي.

وأثار رايولا الجدل في الآونة الأخيرة، بسبب طريقة إدارته لصفقاته، وآخرها عندما كاد أن يتسبب في أزمة بين ميلان الإيطالي وحارسه دوناروما، ولكنها انتهت بتجديد اللاعب وحصوله على العديد من الامتيازات، وهو ما أعادته وسائل الإعلام لحنكة الوكيل الإيطالي في التفاوض، وهو ما قد يساعد فيراتي على تحقيق رغبته في الانتقال إلى الفريق الكتالوني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كريستيانو رونالدو ينتفض ويسجل رقماً قياسياً جديداً بدوري الأبطال
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة