أخبار عاجلة
زعيتر: سوريا هي بوّابة لبنان الى العرب -
جلسة لمجلس الوزراء في بيت الدين؟ -

في سوق واحدة... رئيس ميلان تفوق على أغنى الرؤساء

في سوق واحدة... رئيس ميلان تفوق على أغنى الرؤساء
في سوق واحدة... رئيس ميلان تفوق على أغنى الرؤساء

تفوق رئيس ميلان الجديد، الصيني لي هونغ دونغ، على أبرز رؤساء أندية كرة القدم في في الموسم الأول من توليه منصب الرئاسة، وذلك على صعيد الإنفاق المالي في أول سوق انتقالات يخوضها، ليؤكد عودة فريق "الروسونيري" بقوة من جديد.

وأنفق الرئيس الصيني لي هونغ دونغ حوالي 209 ملايين يورو على تسع صفقات جديدة من أجل تدعيم الفريق بعناصر قادرة على المنافسة محلياً وأوروبياً في موسم 2017-2018، ليتخطى بذلك الرقم القياسي لأعلى معدل إنفاق في السنة الأولى من الرئاسة.

وكان رئيس تشلسي رومان أبراموفيتش في الصدارة كأكثر من دفع أموالا في سوق الانتقالات في أول سنة له كرئيس، حيثُ أنفق حوالي 167 مليون يورو في موسم 2003-2004، في وقت يأتي خلفه رئيس موناكو الفرنسي الذي دفع في أول موسم له مع الفريق حوالي 160 مليون يورو (2013-2014).

أما صاحب المركز الرابع في قائمة الرؤساء الأكثر إنفاقاً في الموسم الأول فهو رئيس انتر ميلان الإيطالي التايلاندي إريك توهير الذي صرف حوالي 157 مليوناً في أول موسم، أما رئيس مانشستر سيتي الإنكليزي، الإماراتي منصور بن زايد أل ناهيان فدفع في أول موسم 157 مليون يورو.

في وقت يأتي في المرتبة السادسة رئيس فالنسيا السنغافوري أنيل مورفي الذي دفع في أول موسم له 2015-2016 حوالي 143 مليون يورو، وفي المركز السابع القطري ناصر الخلفي (107 ملايين في أول موسم له مع النادي "الباريسي")، وأخيراً رئيس روما جيمس بالوتا (دفع 91 مليوناً في أول موسم من استلامه).

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة