أخبار عاجلة
مجلس النواب يقرُ موازنة 2017 -
المشنوق: نحن مقصرون في التحقيق في إستشهاد الحسن -
أوضاع الفروج المزرية بين نقابة الدواجن والجمارك -

أليكسيس سانشيز في خطر... رفض فينغر لا يحتّم بقاءه!

أليكسيس سانشيز في خطر... رفض فينغر لا يحتّم بقاءه!
أليكسيس سانشيز في خطر... رفض فينغر لا يحتّم بقاءه!

رفض مدرب أرسنال الإنكليزي، الفرنسي آرسين فينغر، الحديث عن بيع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز وشدّد على أنه ليس للبيع في الأساس، لكن قرار الرفض من فينغر يثير قلق جماهير "المدفعجية"، وذلك بسبب حدوث العكس دائماً في أكثر من صفقة سابقة تنتهي بمغادرة النجوم.

روبن فان بيرسي
حاول المدرب آرسين فينغر في عام 2012 عدم بيع النجم الهولندي روبن فان بيرسي بشتى الطرق وصرح أنه يرفض مغادرة اللاعب عندما قال: "خطتنا هي المحافظة على روبن فان بيرسي، حتى لو اشترينا لاعبين، يبقى روبن القائد للفريق وهو مرتبط بعقد حتى عام 2013"، في النهاية انتقل فان بيرسي إلى مانشستر يونايتد بعد أشهر قليلة فقط من تصريحات فينغر.

سمير نصري
في تموز/ يوليو عام 2011، تحدّثت الصحف الإنكليزية عن إمكانية انتقال سمير نصري من أرسنال إلى مانشستر سيتي، لكن فينغر كان صارماً ورفض هذه الأحاديث وقال: "هل يكون نصري في الفريق الموسم المقبل؟ نعم هو سيبقى هنا، تكثر الأخبار والإشاعات دائماً عندما تتبقّى للاعب سنة واحدة من عقده فقط، لكن سمير نصري سعيد هنا وسيبقى في أرسنال". وفي آب/ أغسطس من عام 2011 وقّع نصري مع مانشستر سيتي رسمياً.

إيمانويل أديبايور
ارتبط اسم المهاجم التوغولي أديبايور بفريق مانشستر سيتي، وكان يلعب في عام 2009 مع أرسنال. في الثالث من شهر تموز/ يوليو 2009 قال فينغر: "إذا قرّر أديبايور المغادرة سيغادر، لكنني أعتقد أنه باقٍ مع أرسنال في هذا الموسم". وفي 18 تموز/ يوليو من نفس العام، أي بعد نحو 11 يوماً وقّع أديبايور رسمياً مع مانشستر سيتي الإنكليزي.

سيسك فابريغاس
في تموز/ يوليو 2011 قال فينغر: "لا يمكنني أن أكشف ماذا يحدث خلف الكواليس، لكن سيسك فابريغاس يُحب أرسنال، نحن نعرف أن يريده منذ سنوات ونحن أغلقنا هذا الملف، نحن نركز الآن على الموسم الجديد ونأمل أن يكون فابريغاس معنا"، وبعد أشهر قليلة وقّع فابريغاس مع برشلونة رسمياً.

فرانسيس جيفيرس
في شهر فبراير/ شباط من عام 2003 قال فينغر عن لاعبه فرانسيس جيفيرس: "نحن نريده، هو ليس للبيع، هو لاعب ضمن مخططاتي، لم يحالفه الحظ بالإصابات في الموسم الماضي، لكنه أجرى عملية جراحية في كاحله وسيعود أفضل". وبعد أشهر قليل وقّع جيفيرس رسمياً مع فريق إيفرتون ثم انتقل إلى فريق شارلتون، فهل يتكرّر الأمر مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز في ظل رفض فينغر؟

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة