أخبار عاجلة
شخصيات بارزة إلى السعودية بدءاً من نهاية الأسبوع -
الحريري يبدأ غربلة لوائحه -

نوليتو آخر صفقات غوارديولا الفاشلة

نوليتو آخر صفقات غوارديولا الفاشلة
نوليتو آخر صفقات غوارديولا الفاشلة
رحل الجناح الإسباني نوليتو عن مانشستر سيتي بعد موسم واحد فقط في الدوري الإنكليزي ليضع حلقة جديدة في سلسلة الصفقات الفاشلة التي أجراها المدرب بيب غوارديولا خلال مسيرته.

ولفت نوليتو الأنظار في الليغا الإسبانية مع سيلتا فيغو ليقنع غوارديولا بضمه في الصيف الماضي، وسط توقعات كبيرة بتألقه، لكنه فشل في التأقلم مع أجواء البريميرليغ، كما عاندته الإصابات ليقرر العودة إلى إسبانيا عبر بوابة إشبيلية.

وخلال قيادته ثم بايرن ميونخ ومان سيتي أحضر غوارديولا إلى فرقه لاعبين لم يكونوا على قدر التطلعات وهذه بعض الأمثلة.

ألكسندر هليب
انضم لاعب روسيا البيضاء إلى البرسا بعد فترة تألق مع أرسنال الإنكليزي، لكنه قضى موسماً واحداً فقط دون تحقيق نجاح يذكر، وتراجعت بعدها مسيرته حتى اختفى اسمه.

دميترو تشيغرنسكي
ربما تكون الصفقة الأفشل لغوارديولا عندما أحضر المدافع الأوكراني من شاختار مقابل 25 مليون يورو، وهو رقم قياسي آنذاك، لكنه لم يتأقلم في الليغا وعاد إلى فريقه السابق بعد موسم واحد

مارتن كاسيريس
مدافع أوروغواي المتميز انضم إلى البرسا مقابل 20 مليون يورو، لكنه شارك في عدد محدود من الدقائق وعرف النجاح لاحقا مع إشبيلية ويوفنتوس.

ماريو غوتزه
أيقونة بروسيا دورتموند وصاحب هدف تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014 انتقل إلى معسكر الغريم اللدود بايرن، لكنه فشل في التألق تحت قيادة بيب ليعود إلى دورتموند مجدداً.

مهدي بنعطية
المدافع المغربي المتميز انتقل إلى بايرن مقابل 30 مليون يورو، لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب كما كان في روما ليرحل إلى يوفنتوس.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة