أخبار عاجلة
ديباجة.. أولادكم بخطر من الإنترنت والمخدرات -

فاسوني: سنحاول ضم مهاجم من هذا الثلاثي

فاسوني: سنحاول ضم مهاجم من هذا الثلاثي
فاسوني: سنحاول ضم مهاجم من هذا الثلاثي


أكد ماركو فاسوني، المدير التنفيذي لفريق ميلان الإيطالي، أن الإدارة تدرس التعاقد مع مهاجم مميز خلال الفترة المقبلة، وأن الخيارات منحصرة بين كل من الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، وألفارو موراتا من ريال مدريد الإسباني أو أندريا بيلوتي نجم تورينو الصاعد.

وقال فاسوني في تصريحات صحافية "سيكون من الجيد أن نضم أياً من الثلاثي أندريا بيلوتي وألفارو موراتا وبيير إيمريك أوباميانغ، وسندرس الخيارات المتاحة أمامنا في الفترة المقبلة وقد تدخل أسماء جديدة للقائمة في الفترة المقبلة".

وتابع "بالطبع نفكر في إمكانية إضفاء مزيد من التحسينات على هذا المركز"، وسط توقعات بأن يكون بيلوتي هو المرشح الأول للانتقال إلى "الروسونيري"، في صفقة قد تصل إلى 40 مليون يورو بالإضافة إلى بيع كل من غابرييل باليتا ومباي نيانغ لتورينو وإعارة مانويل لوكاتيلي لمدة عامين.

بينما يتنافس ميلان مع تشلسي على ضم بيير إيمريك أوباميانغ، ويصل سعره إلى 60 مليون يورو، ويطالب ريال مدريد بـ80 مليون على أقل تقدير من أجل التفريط في نجمه الواعد ألفارو موراتا، وهو ما قلل من فرصه في الانتقال للدوري الإنكليزي هذا الموسم.

وعن التعاقد مع المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي قادماً من يوفنتوس قال "كانت فكرة مجنونة وكنا لا نريد محاولة ضمه، ولكن المدرب فيتشنزو مونتيلا طالبنا بتقديم العرض ومحاولة ضمه، وأعتبرها صفقة هامة للغاية، حتى يرى الجميع، أن هناك لاعبين لديهم الفرصة لخوض دوري الأبطال يريدون الانضمام إلينا".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة