أخبار عاجلة
فوشيه يؤكد دعم فرنسا سيادة لبنان واستقلاله -
جنبلاط: ترامب يمسّح الجوخ! -
الجسر: استبعد تقريب موعد الانتخابات -

غوارديولا يوافق على انتقال أغويرو إلى تشيلسي

غوارديولا يوافق على انتقال أغويرو إلى تشيلسي
غوارديولا يوافق على انتقال أغويرو إلى تشيلسي
يسعى نادي تشلسي لضم مهاجم من العيار الثقيل من أجل مساعدته في الموسم المقبل للحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز والمنافسة على لقب دوري أبطال ، وذلك بعدما قرر المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عدم الاعتماد على المهاجم الإسباني دييغو كوستا، وخطف نادي مانشستر يونايتد لمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وارتبط أكثر من مهاجم بنادي تشلسي في الأيام الأخيرة، إذ يريد كونتي حسم الأمور باكراً كي يدخل الوافد الجديد في جولة الفريق الاستعدادية للموسم المقبل الذي يقترب من بدايته، وتشير بعض الأخبار إلى أن الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ قريب من البلوز، إضافة للاهتمام الكبير بمهاجم تورينو أندريا بيلوتي وكذلك الإسباني ألفارو موراتا.

وبشكل مفاجئ، ومن دون سابق إنذار، كشف الصحافي مانو ساينز الذي يعمل في صحيفة "آس" الإسبانية و"كادينا سير" وكذلك قناة "إل شيرينغيتو" عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أن صفقة جديدة قد يلجأ إليها كونتي: "تشلسي يريد التوقيع مع سرجيو أغويرو، وبيب غوارديولا واقف على العملية".

وفي حال انتقل أغوريو نجم نادي مانشستر سيتي إلى تشلسي فإن هذه الصفقة قد تكون من أكبر ضربات المركاتو الإنكليزي، لكن من دون شك يطرح هذا الأمر كثيراً من الأسئلة، فربما رحيل أغوريو إلى تشلسي يفتح الباب أمام تعاقد آخر يسعى خلفه غوارديولا، وهو ضم المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز من أرسنال.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة