بويول ينتقد تصريحات تشافي حول تعاقدات برشلونة

بويول ينتقد تصريحات تشافي حول تعاقدات برشلونة
بويول ينتقد تصريحات تشافي حول تعاقدات برشلونة


انتقد كارليس بويول، نجم دفاع الإسباني السابق، تصريحات مواطنه تشافي هيرنانديز، نجم وسط فريق السد القطري، والتي أكد فيها أنه ما كان ليعاود التعاقد مع أي لاعب من أكاديمية "لا ماسيا" قرر الرحيل عن الفريق، في إشارة إلى الظهير الأيمن، هيكتور بيليرين، الذي رفض العودة للفريق الكتالوني قادما من أرسنال الإنكليزي.

وقال تشافي في تصريحات صحافية سابقة "شاهدت ما يقدمه بيليرين، ولكن أظن أنه من الأفضل عدم استعادة لاعبين غادروا في سن الـ16 والـ17، فلماذا قرروا المغادرة من البداية؟ حقا إنني لا أفهم ذلك".

ومن جانبه، جاء رد بويول برفض ضمني لتصريحات زميله السابق بقوله "هو رأيه، ولكن لو كان الأمر كذلك فلم يكن على الفريق استعادة كل من سيسك فابريغاس وجيرارد بيكيه، ويقدم الأخير أداء مذهلا حتى الآن. ما يتحتم على النادي هو دراسة أسباب رحيلهم بشكل منفصل".

وتابع "علينا أن نعرف أسباب حدوث مثل هذه الأشياء، ولكن إذا سنحت لك فرصة التعاقد مع بيكيه، الذي يعتبر أفضل مدافع في العالم، ولم تستغل هذه الفرصة لأنه فضل الرحيل عندما كان شابا، فسيكون هذا خطأ كبيرا، ولكن في النهاية هو رأي بيكيه وعلينا احترامه".

وأعرب بويول عن آماله بأن يوفّق المدير الفني الجديد، إيرنستو فالفيردي، في مهمته مع البرسا، بعدما تولى قيادة الفريق بدلا من لويس إنريكي، الذي قرر ترك الفريق بنهاية الموسم الذي اكتفى فيه بلقب كأس ملك إسبانيا.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة