شرط غريب بعقد سيميدو يرفع سعره لـ55 مليون يورو

شرط غريب بعقد سيميدو يرفع سعره لـ55 مليون يورو
شرط غريب بعقد سيميدو يرفع سعره لـ55 مليون يورو


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن الظهير الأيمن البرتغالي نيسلون سيميدو، المنتقل حديثاً إلى ، قد يكلف خزينة الفريق الكتالوني كثيراً حال تألقه، بعدما وضع فريقه السابق بنفيكا شرطاً قد يرفع سعر اللاعب إلى 55 مليون يورو، لينضم إلى قائمة أغلى المدافعين حول العالم.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن تأخر الإعلان الرسمي عن الصفقة جاء بسبب بند وضعه بنفيكا في عقد اللاعب، ينص على دفع برشلونة خمسة ملايين يورو على كل 50 مباراة يخوضها سيميدو مع الفريق، في عقده الذي يمتد حتى عام 2022، وهو ما قد يرفع سعره إلى 55 مليون يورو، حال تألقه ولعبه أساسياً في الفترة المقبلة.

وتعاقد برشلونة مع الظهير الأيمن البرتغالي لسد الثغرة التي عانى منها على مدار الموسم الماضي، وذلك بعد أن فشل في ضم الإسباني هيكتور بيليرين، والذي فضل مواصلة مسيرته في صفوف أرسنال الإنكليزي، والذي كان يتابعه منذ انطلاق موسم الانتقالات الصيفية.

ويسعى برشلونة إلى تقديم أداء أفضل هذا الموسم، بعد الاكتفاء ببطولة كأس الملك الموسم الماضي، ليبدأ المدير الفني الجديد، إيرنستو فالفيردي، مهمة تدعيم خطوط الفريق، إذ ضم أيضا اللاعب الشباب جيرارد ديولوفيو، ويسعى للتعاقد مع لاعب ارتكاز قبل نهاية موسم الانتقالات.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة