أخبار عاجلة
مجلس النواب يقرُ موازنة 2017 -
المشنوق: نحن مقصرون في التحقيق في إستشهاد الحسن -
أوضاع الفروج المزرية بين نقابة الدواجن والجمارك -

صفقة دي خيا تعود...عرض جديد من ريال مدريد

صفقة دي خيا تعود...عرض جديد من ريال مدريد
صفقة دي خيا تعود...عرض جديد من ريال مدريد

عادت صفقة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا وفريق ريال مدريد إلى الواجهة من جديد، وذلك بعد أن كشف موقع "أسبين" الرياضي أن مانشستر يونايتد الإنكليزي ينتظر عرضاً جديداً من النادي "الملكي" في الأيام المقبلة من أجل شراء الحارس العملاق.

وكان ريال مدريد أبدى اهتمامه بالحارس الإسباني في سوق الانتقالات الصيف الماضي، لكن الصفقة فشلت في الثواني الأخيرة قبل انتهاء الميركاتو وتحديداً عند الساعة 11:59 أي قبل دقيقة واحدة من إغلاق السوق، الأمر الذي اعتبرته الصحف الرياضية العالمية مثيراً للجدل بسبب عدم إرسال الأوراق الرسمية من إدارة يونايتد في الوقت المُحدد.

ومع نهاية موسم 2016-2017 وجه ريال مدريد أنظاره نحو الحارس الإيطالي، جانلويجي دوناروما، الذي أبدى استعداده، في بداية الأمر، مغادرة فريق ميلان، لكنه بدل رأيه بعد ذلك وجدد عقده لخمس سنوات براتب ضخم بالنسبة للاعب شاب.

ووفقاً لموقع "أسبين" الرياضي فإن فريق ريال مدريد الإسباني وبعد تجديد جانلويجي دوناروما لعقده مع ميلان الإيطالي، قررت الإدارة المحاولة مجدداً للتعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا المرتبط مع مانشستر يونايتد حتى عام 2019.

في المقابل كشفت الصحف البريطانية أخيراً، أن دي خيا لديه الرغبة في اللعب مع ريال مدريد في يوم من الأيام خلال مسيرته الكروية، لكن مانشستر يونايتد وضع العوائق أمام انتقاله ومغادرته فريق "الشياطين الحُمر" في الوقت الحالي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيمار: أتمنى أن أقدم لمبابي ما قدمه ميسي لي
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة