بريطانيا والإرهاب... إلغاء منطقة المشجعين في كارديف

بريطانيا والإرهاب... إلغاء منطقة المشجعين في كارديف
بريطانيا والإرهاب... إلغاء منطقة المشجعين في كارديف

والإرهاب... إلغاء منطقة المشجعين في كارديف

تستمر الآثار السلبية لتفجير مدينة مانشستر الإرهابي على بريطانيا لليوم الثالث، فبعد إلغاء كل من أرسنال وتشلسي مراسم التتويج بكأس الاتحاد الإنكليزي الأحد، ها هم منظمو نهائي دوري أبطال في كارديف يصدرون قرراً جديداً بخصوص منطقة المشجعين.

وأعلن منظمو نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة كارديف الويلزية عن إلغاء منطقة المشجعين الخاصة بالمباراة النهائية التي ستجمع بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في الثالث من شهر حزيران/ يونيو المقبلة.

ووفقاً لصحيفة "أس" الإسبانية فإن إلغاء منطقة المشجعين يأتي في إطار حماية الجماهير من أي عمل إرهابي، خصوصاً بعد التفجير الذي وقع في مدينة "مانشستر" خلال حفل للمغنية أريانا غراندي، والذي ذهب ضحيته نحو 22 شخصاً وإصابة أكثر من 60.

وكانت السلطات البريطانية قد رفعت من مستوى الحذر الأمني منذ وقوع التفجير، الأمر الذي دفع بمدينة كارديف لاعتماد خطة أمنية جديدة أكثر فعالية لحماية ملعب المباراة النهائية والشوارع المؤدية إليه، في وقت سيشارك نحو 15 ألف عنصر في عملية تأمين النهائي الأوروبي الكبير.

وكان فريق أرسنال وتشلسي قد سبقا اللجنة المنظمة لنهائي دوري الأبطال، حيثُ ألغيا مراسم الاحتفال بألقاب الموسم الحالي التي كانت مقررة الأحد المقبل في الشوارع وملعب "الإمارات"، وذلك حرصاً على سلامة الجماهير وتفادياً لوقوع أي عمل إرهابي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار
التالى رونالدو يرد:"الحشرات لا تقترب سوى من المصابيح اللامعة"

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة