ميلان يضرب بقوة.. بونوتشي وبيليا يجتازان الاختبار الطبي

ميلان يضرب بقوة.. بونوتشي وبيليا يجتازان الاختبار الطبي
ميلان يضرب بقوة.. بونوتشي وبيليا يجتازان الاختبار الطبي

وقع المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي رسمياً مع فريق ميلان، قادماً من يوفنتوس بطل "الكالتشيو"، وذلك في صفقة مفاجأة لفريق "الروسونيري" الذي يقدم سوق انتقالات رائعة من خلال التعاقد مع لاعبين مُميزين من أجل الانتفاضة الكبيرة في موسم 2017-2018.

واتفق فريقي ميلان ويوفنتوس سريعاً بغية إتمام الصفقة بنجاح مقابل نحو 35 مليون يورو، حيثُ وصل واحد من أفضل المدافعين في العالم إلى ميلانو من أجل التوقيع الرسمي وكان في انتظاره حشد كبير من جماهير الفريق السعيدة بهذه الصفقة الكبيرة والمهمة.

ولم يدخل المدافع ليوناردو بونوتشي في حسابات ميلان منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية، خصوصاً أن الفريق نجح في إتمام أكثر من سبع صفقات من أجل تدعيم ميلان في الموسم الجديد، لتكون صفقة بونوتشي التاسعة في ميركاتو الصيف.

ويلعب بونوتشي مع فريق يوفنتوس منذ عام 2010، فقد مثله في 227 مباراة سجل فيها 15 هدفاً، ورفع لقب الدوري ست مرات متتالية، كما حصد لقب الكأس ثلاث مرات، ولقب "السوبر" الإيطالي ثلاث مرات أيضاً، وسيكون صفقة كبيرة لميلان الذي يشهد انتفاضة كبيرة من أجل العودة إلى الأمجاد الكروية وتحديداً دوري أبطال .

وسيجري بونوتشي غدا السبت الاختبار الطبي، إلى جانب لوكاس بيليا لاعب خط وسط لاتسيو،
والذي أشارت تقارير إعلامية إيطالية إل ى أن صفقة انضمامه إلى ميلان تكلفت 17 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين يورو حوافز لمدة ثلاثة أعوام حتى 2020، على أن يتقاضى اللاعب 3.5 ملايين يورو سنوياً.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة