أخبار عاجلة
جريحان بإشكال فردي في مخيم البداوي -
خرائط غوغل ستصبح أوضح وأكثر عملية -
"المسرح الوطني الجزائري": استعادات من الثمانينيات -
بالفيديو والصور: الحريري في الإليزيه -
الدارجة المصرية: مصب ثلاث عاميات -
مونديال 2022.. مليون دولار مقابل التصويت لصالح قطر -
الحريري اتصل بعون وبري: سأحضر احتفال الإستقلال -

من بوتاس إلى الفريق القطري...أبطال الأسبوع في الرياضة

من بوتاس إلى الفريق القطري...أبطال الأسبوع في الرياضة
من بوتاس إلى الفريق القطري...أبطال الأسبوع في الرياضة

شهد هذا الأسبوع الكثير من الأحداث الرياضية في مختلف دول العالم وفي مختلف الرياضات، وفي كل رياضة هناك بطل خطف الأنظار، وكان نجم الصحافة الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي على مدى ثلاثة أيام. "العربي الجديد" يستعرض أبطال هذا الأسبوع.

بوتاس بطل الفورمولا
خطف سائق فريق "مرسيدس"، الفنلندي فالتيري بوتاس، الفوز في سباق جائزة النمسا المفتوحة، وذلك بعد أن تصدّر السباق من بدايته حتى نهايته، وأثبت أنه قادر على الدخول في المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم. ورفع بوتاس رصيده في الترتيب العام إلى 136 نقطة في المركز الثالث، مقابل 151 للسائق البريطاني لويس هاميلتون صاحب المركز الثاني، و171 نقطة للمتصدر سيبستيان فيتيل سائق "فيراري".

الأهلي المصري والوداد المغربي
ضمن فريقا الأهلي المصري والوداد المغربي التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وجاء تأهل الفريقين بصعوبة، حيثُ فاز الفريق المصري على فريق القطن الكاميروني (3 - 1)، في وقت فاز الفريق المغربي على زاناكو الزامبي بهدف نظيف، ليضمن العبور إلى الدور المقبل بعد أن جمع 11 نقطة في مجموعته.

الفريق القطري للدراجات
أثبت الفريق القطري للدراجات الهوائية، الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها، وذلك خلال تتويج الفريق القطري في سباق المبادرة العالميّة للدراجين الذي أقيم في ألمانيا، حيثُ دعوا أشقاءهم في الفريق السعودي إلى منصة التتويج من أجل مشاركتهم فرحة الفوز في المسابقة الدولية. ليكون هذا الفريق بطل رياضة الدراجات الهوائية لهذا الأسبوع.

روني بطل إيفرتون
عاد النجم الإنكليزي واين روني إلى أحضان فريقه الأول الذي ترعرع فيه وتحوّل إلى بطل على وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصاً من جانب جماهير وفريق إيفرتون، الذين اعتبروا روني بمثابة البطل الذي عاد إلى أحضان فريقه الذي تركه كطفل وعاد إليه كرجل، إثر مغادرته فريق مانشستر يونايتد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مهاجم عراقي يتقمص شخصية ميسي
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة