أخبار عاجلة
زعيتر: سوريا هي بوّابة لبنان الى العرب -
جلسة لمجلس الوزراء في بيت الدين؟ -

اختفاء اللاعب الإيفواري المفاجئ يثير أزمة في الأهلي المصري

اختفاء اللاعب الإيفواري المفاجئ يثير أزمة في الأهلي المصري
اختفاء اللاعب الإيفواري المفاجئ يثير أزمة في الأهلي المصري

اختفاء اللاعب الإيفواري المفاجئ يثير أزمة في الأهلي المصري

لم تفرح جماهير النادي الأهلي المصري بالفوز الذي حققه الفريق الكروي على القطن الكاميروني بهدفين من دون رد في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في مدينة جاروا، بعد التعادل المخيب للآمال في الجولة الأولى بدون أهداف أمام فريق زاناكو بطل زامبيا.

ولا حديث للجماهير الحمراء إلا هروب اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي إلى العاصمة الإنكليزية لندن، بجواز سفر إيطالي من دون إذن من النادي، وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن اللاعب أخطره بسفره إلى لندن بدون إعلان الأسباب، وقرر توقيع عقوبة مالية مشددة مع عدم قبول أي أعذار قد يتقدم بها.

ووصف جهاز الكرة الأزمة في بيان رسمي بأنها تصرف غير مسؤول من اللاعب، وغير مقبول بالمرة، مشدداً على أن اللاعب مرتبط بعقد، ولا بد من احترامه، ولا يحق له اللعب لأي ناد آخر طبقاً لنصوص عقده، ولا يوجد ما يجعل من حقه فسخ هذا العقد كعدم حصوله على المقابل المادي بصفة منتظمة وإثبات هذا رسمياً.

وتفجرت أزمة هروب اللاعب الإيفواري بعد غيابه عن تدريب الفريق بعد العودة من الكاميرون استعداداً لمباراة المقاصة في الدوري المحلي يوم 29 مايو /أيار الجاري، والتي يحتاج فيها الفريق إلى الفوز أو حتى التعادل للتتويج بدرع المسابقة الكبرى للمرة الثانية على التوالي والتاسعة والثلاثين في تاريخه كرقم قياسي.

وحاول جهاز الكرة الإمساك بخيط يكشف عن الهروب المفاجئ للاعب، ولكن النيجيري جونيور أجايى لم يقدم جديداً بالرغم من أنه آخر من تحدث مع اللاعب الإيفواري في مطار القاهرة الدولي، وغادرا معاً في سيارة خاصة بدون استقلال الحافلة الخاصة بالفريق.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة