أخبار عاجلة

ضرب وكسر في الكتف...فوضى في طواف فرنسا ينتهي بإقصاء!

ضرب وكسر في الكتف...فوضى في طواف فرنسا ينتهي بإقصاء!
ضرب وكسر في الكتف...فوضى في طواف فرنسا ينتهي بإقصاء!

شهدت المرحلة الرابعة من طواف فرنسا حادثة اصطدام بين الدراج البريطاني مارك كافنديش وبطل العالم الدراج السلوفاكي بيتير ساغان، ليُسبب هذا الحادث ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصحف العالمية الرياضية بعد أن أظهرت الإعادة التلفزيونية مشاهد مثيرة.

وقبل الوصول إلى خط النهاية من المرحلة الخامسة بمسافة قريبة، حاول السائق البريطاني مارك كافنديش تخطي الدراج السلوفاكي بيتير ساغان من جهة ضيقة جداً، حيثُ وضع رأسه على يد بطل العالم وحاول مضايقته، ليحاول ساغان الهرب منه، الأمر الذي تسبب بحادث مروع.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن ساغان دفع مارك كافنديش ليُبعد رأسه عن يده، الحركة التي تسببت باختلال توازن البريطاني واصطدامه بالجدار الفاصل بطريقة قوية، ثم سقوطه على الأرض وعرقلة دراجين آخرين قفزوا من فوقه بطريقة مروعة وكادوا أن يتسببوا له بإصابات خطيرة.

وكشفت المعلومات بعد ذلك أن البريطاني مارك كافنديش تعرض لكسر في كتفه بسبب هذا الحادث، ولن يشارك في منافسات المرحلة الخامسة من طواف فرنسا الذي سيُقام بين فيتيل ومنطقة بلانش دي بيل فييي، ليُغادر البريطاني المنافسات وهو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بـ 30 مرة.

في المقابل أقصي بطل العالم الدراج بيتير ساغان من طواف فرنسا بعد أن اعتبر اتحادات الدراجات الهوائية أن السلوفاكي تعمد إسقاط البريطاني مارك كافنديش عندما وجه له ضربة كوع خلال المسافة الأخيرة قبل خط النهاية وأسقطه على الأرض.

وتفاعل رواد مع إقصاء ساغان من طواف فرنسا بين مؤيد ومعارض، إذ اعتبر بعضهم أن الدراج السلوفاكي دفع الدراج البريطاني بكوعه وأسقطه أرضاً بشكل متعمد، في وقت دافع القسم الآخر عن ساغان واعتبروا أنه كان يحاول إبعاد رأس مارك كافنديش الذي وضعه في البداية على يده وأزعجه خلال السباق.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة