أخبار عاجلة
خوري تراجع عن زيارة دمشق -

نيمار: "حينما وصلت لبرشلونة كنت أخجل من الحديث"

نيمار: "حينما وصلت لبرشلونة كنت أخجل من الحديث"
نيمار: "حينما وصلت لبرشلونة كنت أخجل من الحديث"
استعاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أولى ذكرياته مع ناديه برشلونة الإسباني بعدما انتقل إليه في عام 2013 قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، حيث كشف نيمار أنه كان خجولاً للغاية في الأسابيع الأولى لانضمامه للفريق الكتالوني.

وتحدث النجم البرازيلي في لقاء تلفزيوني حول شعوره في الأيام الأولى لحظة وصوله لبرشلونة، مؤكداً أنه عانى كثيراً قبل الانسجام مع زملائه الجدد ليو ميسي، تشافي، إنييستا وبيكيه، في غرفة خلع الملابس.

وقال نيمار: "أنا لن أقول إنه كان من الصعب التكيف حين وصلت لغرفة خلع الملابس ببرشلونة، ولكن الشهر الأول كان معقداً، لأنني عندما دخلت ورأيت ميسي، تشافي، إنييستا وبيكيه ظننت أنني في لعبة بلاي ستيشن حيث كنت ألعب بهم في لوحة التحكم، ثم تحولت للعب معهم".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً: "في البداية كنت أخجل من الحديث معهم، كانوا بمثابة قدوة لي وكنت قد وصلت لتوي وأنا بسن صغيرة جداً".

ويعد نيمار أحد أقطاب الثلاثي الهجومي في "البلاوغرانا" مع النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، حيث يعول عليه برشلونة في تحقيق الألقاب الموسم المقبل بعد الخروج بلقب وحيد غير مرضٍ تمثل بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي في عهد المدرب إنريكي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة