أخبار عاجلة
بري: الجيش يقوم بعمل بطولي ووطني.. وينتصر -

تشافي يقنع إنييستا بالذهاب إلى قطر

تشافي يقنع إنييستا بالذهاب إلى قطر
تشافي يقنع إنييستا بالذهاب إلى قطر

كشفت تقارير إعلامية كتالونية أن نجم برشلونة السابق، تشافي هيرنانديز، يحاول أن يقنع زميله السابق في الفريق، أندريس إنييستا، بالذهاب إلى  التي يوجد فيها تشافي مع فريق السد القطري لإكمال مشواره هناك، في ظل الراحة التي وجدها لاعب البلاوغرانا السابق في الدوحة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فقد أكدت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني، أن تشافي حث نجم وسط برشلونة، أندريس إنييستا الذي ينتهي عقده مع البلاوغرانا العام المقبل، على خوض التجربة في قطر بعد نهاية عقده وتحديداً بعد كأس العالم في روسيا 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي هرنانديز سبق أن قرر الرحيل عن برشلونة في سن الـ 35 ليرتدي قميص نادي السد القطري بعد أن لعب 764 مباراة رسمية مع برشلونة في غضون 17 موسما، وهي الحالة التي تُشبه إلى حد كبير مسألة إنييستا الذي لم يعلن بعد تجديد عقده مع النادي حتى الآن.

وتطرقت الصحيفة إلى أن أنييستا ربما لن يكون قادراً على تحمل الجلوس على مقاعد البدلاء في الموسم الجديد، تماما مثلما فعل تشافي الذي أضحى من جهته سفير قطر في العالم وجدد عقده مع السد، كما استعرضت أكثر المرافق الرياضية التي يشتهر فيها البلد العربي وهي أكاديمية أسباير ووصفت العاصمة القطرية الدوحة بالمدينة الرائعة.

وقالت "موندو ديبورتيفو" إن تشافي لديه قناعة بقيام إنييستا بزيارة الدوحة "المدينة الرائعة" حيث يقيم مع عائلته في البلد العربي المنظم لمونديال 2022، والذي يسعى لكسب إنييستا بالظهور في قطر للترويج للحدث المونديالي الضخم في البلاد، وهو ما يريده تشافي من إنييستا بالحضور إلى قطر، خاصة أن نهاية عقده مع البرسا ستكون بعد كأس العالم في روسيا.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة