أخبار عاجلة

توتي يتلقى عرضاً يابانيّاً لإكمال مسيرته

توتي يتلقى عرضاً يابانيّاً لإكمال مسيرته
توتي يتلقى عرضاً يابانيّاً لإكمال مسيرته

تلقى النجم الإيطالي المخضرم، فرانشسكو توتي، أسطورة روما الإيطالي، عرضاً جديداً من أحد الأندية اليابانية، من أجل أن يكمل مسيرته الاحترافية بعدما كان قد أعلن نهاية مشواره مع روما الإيطالي الذي قضى معه ما يقارب الـ 25 عاماً.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا" الإلكتروني فإن توتي البالغ من العمر 40 عاماً مطلوب لنادي طوكيو فيردي الياباني الذي ينشط في الدوري هناك، لكنه طالب بـ 3 ملايين يورو سنوياً من أجل الموافقة على العرض.

وسيكون وجود توتي في الدوري الياباني لو تم رسمياً بمثابة حدث تاريخي جديد ذلك أن الدوري الياباني يشهد تواجد لاعب مخضرم آخر هو مهاجم جنوى الإيطالي السابق كازويوشي ميورا لا يزال يلعب لنادي يوكوهاما في سن الـ 50 عاماً من عمره.

ونقل الموقع الإيطالي تصريحاً من رئيس النادي الياباني هانيو هيديكي لوسائل الإعلام اليابانية قوله: "نحن مهتمون بالتعاقد مع توتي، هو يريد 3 ملايين، لكن وجوده معنا هنا سيكون بمثابة الحلم".

ولا تزال تقارير صحافية في إيطاليا تؤكد خبر عدم اعتزال النجم توتي أسطورة نادي روما الإيطالي، في حين سبق أن تلقى توتي عرضاً من الأندية العالمية الطامحة باستغلال خبرته الكبيرة في ملاعب كرة القدم الإيطالية والدولية.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة